الدفاع الجديدي ينتدب لاعبا غابونيا ومصدق يشتكي سوء المعاملة

تعاقد فريق الدفاع الحسني الجديدي مع اللاعب الدولي الغابوني ماريو بيرنارد ماندرو لمدة ثلاثة مواسم، قادما إليه من نادي بيليكيان الغابوني.

وسبق لماندرو، المزداد بتاريخ 8 غشت 1998، والذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، أن وقع في الميركاتو الصيفي الماضي ضمن كشوفات الرجاء الرياضي لمدة خمسة مواسم، إلا أن الفريق الأخضر اضطر إلى فسخ عقد اللاعب الغابوني، بعدما استعصى عليه الحصول على ورقة خروجه الدولية من الجامعة الغابونية.
يشار إلى أن ماندرو هو رابع محترف أجنبي يوقع في كشوفات فارس دكالة، بعد كل من الموريتاني أبوبكار موسى ندياي والكامروني فابريس نغاه والتانزاني رمضان سونجانو، فيما ينتظر وصول مهاجم دولي تانزاني في اليومين القادمين لاغلاق لائحة الوافدين.
وفي سياق متصل، اشتكى حمزة مصدق من المعاملة الحاطة بالكرامة التي يتلقاها من المكتب المسير للدفاع، جراء التداريب القاسية التي يتلقاها على يد ثلاثة مدربين في كل صباح باكر، والتي تقتصر على الجري فقط لمدة تفوق الساعتين، إضافة إلى منعه من السكن والتغدية إسوة بباقي اللاعبين من أجل إجباره على المغادرة.
وكان مصدق قد أعير خلال الموسم الفارط إلى شباب قصبة تادلة، ليعود عند بداية الموسم الحالي، لكن يبدو أنه بات خارج مفكرة المدرب طاليب.


الكاتب : مصطفى الناسي