الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني هواة مباريات قوية بحثا عن الانفراد بالصدارة

تتميز بطولة القسم الوطني هواة، في موسمها الثاني، إلى حدود الدورة الثامنة، بالتشويق والإثارة، نتيجة التقارب في سلم الترتيب، حيث أن هناك نقط قليلة لا تتعدى الثلاث تفصل بين الصف الأول الذي تحتله خمس أندية و الصف الثاني عشر، و المثير أن الفرق بين الأندية الخمسة المتصدرة و الرتبة الأخيرة لا يتعدى 9 نقط يسهل تذويب هذا الرقم مع توالى الدورات. و الغريب في هذا الموسم، هو تكدس خمسة فرق في الصف الأول ب 13 نقطة يليها فريقان برصيد 12 نقطة ونجد مرة أخرى خمسة فرق ب 10 نقط.

و من المرتقب أن يتغير سلم الترتيب بمناسبة الدورة التاسعة التى تحمل مواجهات قوية، على غرار النزال القوي الذي يستضيف من خلاله شباب المحمدية الذي عرف استفاقة قوية في الدورات الأخيرة، فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي المحتل لنفس رتبة الفريق الفضالي، فلم ستكون الغلبة؟
وفي مواجهة لا تقل أهمية عن سابقتها، سيكون الاتحاد البيضاوي في رحلة صعبة حين يحل ضيفا على أولمبيك اليوسفية الذي قلما يضيع النقاط بميدانه.
كما ستعرف مدينة فاس اصطداما صعبا سيجمع الوفاء الرياضي الفاسي و سطاد المغربي الذي ينتمي الى كوكبة المقدمة التي يمكن أن تتغير فيها أشياء كثيرة بسبب اللقاءات المتبقية.

 

البرنامج:

يوم السبت :
شباب المحمدية………..الاتحاد الوجدي
نجم الشباب……………….شباب مريرت
فتح الناظور………………..شباب هوارة
اولمبيك اليوسفية…..الاتحاد البيضاوي
اتحاد تمارة………….الرشاد البرنوصي
فتح وسلان……..النادي البلدي ورززات
الوفاء الرياضي………….سطاد المغربي

الأحد :
مولودية الداخلة………النادي المكناسي


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 17/11/2018

أخبار مرتبطة

تتهيأ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتدشين متحف كرة القدم الوطنية، يوم الخميس 21 مارس الجاري، بعد سنوات من الاشتغال

واصل فريق الوداد الرياضي عروضه المتواضعة، بعدما سجل تعادلا سلبيا بالملعب البلدي ببرشيد أمام اليوسفية، مساء أول أمس الأحد، برسم

فاز الفتح الرياضي على كيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي بنتيجة 85 – 75، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *