الدوزي رفقة فنانين عالميين يغنون للمونديال

كشف الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي مؤخرا عبر حسابه الرسمي على موقع تطبيق الصور «الانستغرام» صورة تجمعه بالنجم العالمي «جيسون ديرولو» من قلب لوس أنجلوس، أرفقها بتعليق جاء فيه :» انتظروني قريبا في ديو برفقة النجم الذي لا يمكن تفاديه، جيسون ديرولو»
كما أشار إلى أنه يتواجد بمدينة «لوس أنجلس للمشاركة في عمل غنائي ستطلقه شركة «كوكاكولا» العالمية قبل مونديال 2018. وسيشارك في العمل عدد من الفنانين العالميين والعرب، من بينهم الفنان المصري «تامر حسني» والفنانة السعودية «أسيل عمران».
وسبق للفنان «جيسون» أن شارك في احتفالات مهرجان موازين عام 2014، أدى من خلاله أشهر أغانيه ذات الصيت العالمي، في حفل تابعه نحو 150 ألف مشاهد.
و بدأت حياة «ديرولو» المهنية بعد كتابة أغان حققت نجاحا كبيرا لفنانين من أمثال «ليل واين»، «بيتبول»، «ديدي»، «شون كينغستون»، «كاسي»، و«دانتى كين» في سن السادسة عشرة من العمر. وبعد ألبومه المسمّى باسمه في 2009، تلقى جايسون، الذي ينحدر من مدينة «ميامي»، جوائز في حفل جوائز «تين تشويس»، وجوائز «إم تي في يوروب ميوزك أووردز»، و»إم أو بي أووردز» وخمس جوائز في حفل توزيع جوائز البوب «بي إم آي بوب أووردز» بما في ذلك جائزة أفضل كاتب أغان في 2011.


بتاريخ : 22/02/2018

أخبار مرتبطة

فيلم سينمائي جديد للمخرج سعيد خلاف تعلن فويا للإنتاج عن إصدار فيلم سينمائي كوميدي جديد بعنوان «لــي وقع في مراكش

أصدرت الفنانة المغربية الشابة إيمان بطمة عملا غنائيا جديدا يعد الثاني في مشوارها الفني الذي اختارت الدخول له بشكل رسمي

تستعد مدينة فاس يومه الجمعة لاحتضان مهرجان فني كبير يحتفي بالثقافة و الفن المغربي من خلال عرض أزياء للقفطان المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *