الصندوق المغربي للتقاعد يوزع أكثر من 550 ألف بطاقة انخراط

وزع الصندوق المغربي للتقاعد أكثر من 550 ألف بطاقة انخراط في مختلف جهات المملكة، في إطار جولة قام بها لتوزيع هذه البطاقات لفائدة الموظفين المنخرطين في نظام المعاشات المدنية، بتعاون مع القطاعات الوزارية والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية. وأوضح الصندوق في بلاغ، أن هذه الجولة، التي تأتي في إطار استراتيجيته الرقمية وترويج خدماته عبر الأنترنت، مكنت في نهايتها من وضع أكثر من 550 ألف بطاقة انخراط رهن إشارة مسؤولي الموارد البشرية لهذه المؤسسات قصد توزيعها على الموظفين والمستخدمين في العديد من المدن.
وأضاف البلاغ أن الجولة شكلت أيضا مناسبة لتوزيع القن السري على المنخرطين للولوج إلى البوابة الالكترونية حتى يتمكنوا من الاطلاع على المعطيات التي تهم حياتهم المهنية أو مماثلة معاشهم أو الاشتراك في المعاش التكميلي أو طلب شهادة الانخراط أو تحديد موعد أو تتبع شكاياتهم.
ولإنجاح هذه العملية، أبرز الصندوق أن مديري الموارد البشرية المعنيين قاموا بتعبئة الوسائل اللازمة لإنجاح هذه العملية وتوزيع البطاقات على المنخرطين.
وأشار البلاغ أيضا إلى أن القن السري للمنخرطين المسجلين سابقا في البوابة قبل هذه الجولة، لا يزال قائما.


بتاريخ : 26/05/2018

أخبار مرتبطة

    1- الخبر الفاجعة : حوالي الساعة الحادية عشرة من يوم الأربعاء 16 رمضان 1445 عممت المكالمات الهاتفية بمدينة

ملتمس الرقابة على الحكومة يشق طريقه نحو التنفيذ بعقلانية ومسؤولية وهدوء ضرورة إصدار القوانين والمراسيم ذات الصلة بالدعم التكميلي للأحزاب 

  في خطوة إجرامية تصعيدية أقدم «عضو» في شبكة لترويج المخدرات على استهداف عناصر أمنية بسلاح ناري فجر أول أمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *