الفنان نورالدين رزوق يطلق أغنية دينية بمناسبة شهر رمضان الفضيل

 

أطلق الفنان المغربي نور الدين رزوق  أغنية دينية بعنوان «لا إله إلا لله»، وهي أغنية تم أداؤها بمصاحبة الأطفال بالكورال، «هذا نمط جديد – يقول الفنان نور الدين رزوق – وتميز أيضأ بتوزيع جديد، كما تم تصوير فيديو كليب بطريقة مميزة».
«الفكرة – يقول – جاءتني منذ دخولي الميدان الفني، و كان عندي شغف كبير لكي أغني أغنية مع الأطفال، وأستطيع من خلالها ولوج قلوب الكبار والصغار، وبطبيعة الحال كان شهر رمضان الوقت الأنسب بذلك».
الأغنية من ألحان الفنان خالد أيوب وكلمات سميرة سحيل، توزيع الفنان عزيز شيبوبي كورال أوركسترا أسعد عبد الباقي، تصوير فيديو كليب من توقيع المخرج ياسين أسواري، الإشراف العام لشركة kzy Event .
«الأغنية – يقول في تصريح لجريدة» الاتحاد الاشتراكي « حرصت أن تكون باللهجة البيضاء، يناجي فيها الإنسان ربه بكلمات راقية، بسيطة، سهلة الفهم و الحفظ بمشاركة الأطفال الصغار بالكورال في تجربة جديدة بالنسبة لي، مع العلم أن لي أغنية دينية جميلة تم إنتاجها لي من طرف برنامج نغمة و أتاي سنة 2003 لحصولي على جائزة أحسن صوت رجالي من ألحان الأستاذ الدين منتصر وكلمات المرحوم الخضير الريسوني، وبالنسبة لي – يقول – هذه الأغنية تعتبر كهدية بمناسبة الشهر الفضيل للشعب المغربي والعربي، نتمنى أن  نكون عند حسن ظنهم».


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 20/05/2019