الكاتب الأول يستقبل الفاعلة الجمعوية   مجيدة  شهيد والمصورة الصحافية زوليخة   

 

استقبل إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مجيدة شهيد، الفاعلة الجمعوية  والمستشارة الجماعية الاتحادية بإقليم زاكورة أمس بمقر الحزب بالرباط، بمناسبة فوزها بجائزة «تميز المرأة المغربية» في دورتها الرابعة، التي أحدثتها وزارة التنمية الاجتماعية،  من أجل الاحتفاء بالمبادرات الموجهة للمرأة القروية.
واستقل الكاتب الأول في الوقت نفسه المصورة الصحافية زوليخة بجريدة الاتحاد الاشتراكي، التي تم تكريمها من قبل منظمة العفو الدولية، نظرا لعطائها ومجهودها المهني في دعم حقوق الإنسان.
وشكل هذا الاستقبال لحظة إنسانية ممتازة، عبر فيه الكاتب الأول للحزب بالافتخار والاعتزاز، بما تقوم به المرأة الاتحادية من مجهودات  وكفاحات، من أجل  التنمية المستدامة للبلاد، خاصة في مجالات عمل القرب بفضل مبادارات العمل الجمعوي، الذي يقدم خدمات جليلة للفتاة القروية لمحاربة الهدر المدرسي، معتبرا في الآن ذاته أن كلا من مجيدة شهيد وزوليخة،  نموذج للمرأة الاتحادية المناضلة.
… ويعقد اجتماعا تحضيريا لمهرجان وجدة مع الشبيبة الاتحادية

وعقد الكاتب الأول أيضا اجتماعا مع أعضاء المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، بحضور بديعة الراضي والمهدي المزواري عضوي المكتب السياسي للحزب لتدارس الترتيبات التحضيرية المتعلقة بالمهرجان الوطني الذي ينظمه المكتب السياسي للحزب باقتراح من المجاهد عبد الرحمن اليوسفي ورئاسة الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر، هذا المهرجان الذي سينعقد بمدينة وجدة الجمعة 7 نونبر بمسرح محمد السادس تحت شعار «المغرب والجزائر، قاطرة مستقبل البناء المغاربي».
وسيحضر هذا المهرجان كل من الطيب  البكوش الأمين العام لاتحاد المغرب العربي، وعبد الواحد الراضي رئيس اللجنة البرلمانية الموضوعاتية حول دول المغرب العربي فضلا عن المناضل الحقوقي عباس بودرقة.
الرباط: عبد الحق الريحاني


بتاريخ : 01/12/2018