اللجنة التأديبية توقف حدراف وتعاقب الرجاء

قررت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب احتماعها يوم الثلاثاء الماضية، توقيف زكارياء حدراف، لاعب الرجاء البيضاوي، لمباراة واحدة، على خلفية طرده في لقاء الديربي امام الوداد البيضاوي، وهي نفس العقوبة التي سلطتها على يوسف بنعلي، لاعب شباب الريف الحسيمي، الذي تم طرده في لقاء فريقه أمام نهضة بركان.
وقضت اللجنة ذاتها، في بلاغ عممته على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم خمسة فرق مبلغ 2000 درهم، بعد حصول لاعبيها على بطاقات صفراء، وهي أولمبيك آسفي، الذي راكم لاعبوه 5 إنذارات في المباراة التي جمعته بالجيش الملكي، والفتح الرياضي، الذي راكم لاعبوه 4 إنذارات في لقاء اتحاد طنجة، وشباب الحسيمة، الذي تلقى لاعبوه 3 إنذارات وطرد خلال مباراة نهضة بركان، والرجاء الرياضي، الذي رفعت في وجه لاعبيه 4 إنذارات خلال الديربي.
كما فرضت غرامة على نهضة بركان بقيمة 2000 درهما لحصوله على 5 إنذارات خلال مباراته ضد شباب الريف الحسيمي.
وبالنسبة لبطولة القسم الوطني الثاني، قررت اللجة ذاتها توقيف يوسف السكتيوي، لاعب المغرب الفاسي لمباراتين نافذتين. وتغريم رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما لحصوله على 5 إنذارات خلال مباراته أمام المغرب الفاسي، لحساب فعاليات الجولة 27 من بطولة القسم الثاني. وهي نفس العقوبة التي سلطتها على الوداد الفاسي لحصوله على 4 إنذارات خلال مباراة شباب قصبة تادلة، والاتحاد الزموري للخميسات لحصول لاعبيه على 5 إنذارات خلال مواجهتهم لشباب المسيرة، الذي تلقى نفس العقوبة وللسبب ذاته.


بتاريخ : 21/04/2018