المغرب يتأهل لبطولة العالم للدراجات

 

ضمن المغرب حضوره في بطولة العالم لسباق الدارجات، التي ستحتضنها مدينة إينسبروك النمساوية، بين 22 و 30 شتنبر القادم.
وسيكون المغرب سيكون ممثلا في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى بثمانية رياضيين يمثلون جميع الفئات (الشابات – الكبيرات بمتسابقتين، والشبان – الكبار بمتسابقين)، إلى جانب أربعة متسابقين في فئة أقل من 23 سنة، سيعملون كل ما في وسعهم للدفاع عن حظوظ المغرب في احتلال مراتب مشرفة.
وحسب محمد بلماحي رئيس الجامعة، فإن هذه التظاهرة، التي تقام كل سنة في ختام الموسم الرياضي، والتي يشارك فيها المغرب منذ 2010، ستكون مناسبة لبعض الدراجين المغاربة لكسب المزيد من التجربة والاحتكاك مع عمالقة هذا النوع الرياضي.
وتقام البطولة في ختام الموسم الرياضي، وتشمل مجموعة من مسابقات من بينها سباق الدراجات على الطريق، والسباقات المدارية والسباقات ضد الساعة، في فئات الكبار والشبان وأقل من 23 سنة. ويتنافس الدراجون خلال هذه البطولة ضمن المنتخبات الوطنية، خلافا لمسابقات المدار العالمي، حيث يتم التباري يكون في إطار الفرق.
زكرياء الهلالي يغادر الرجاء

توصل فريق الرجاء البيضاوي إلى اتفاق ودي مع المدافع زكرياء الهلالي من أجل فك الارتباط بينهما، بعد فشل اللاعب في فرض ذاته داخل المجموعة الخضراء.
واعلن مصدر مطلع أن اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير أمور الفريق عرضت على اللاعب مبلغا ماليا حدد في 70 مليون سنتيم من أجل إنهاء العلاقة التعاقدية معه.
وكان الهلالي قد التحق بالرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من شباب الحسيمة، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة، فرضت عليه الغياب عن الملاعب لفترة طويلة.
وانضم الهلالي إلى اللاعب أمين الرتيبي، الذي وجد هو الىخر نفسه خارج القلعة الخضراء، رغم توقيع عقدا لمدرة أربعة مواسم، بعد مشكل إداري.


بتاريخ : 20/08/2018