المنافسة على رأس قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا في موقع «يوتوب»

أزاح الفنان زهير البهاوي، النجم سعد لمجرد من على رأس قائمة الفديوهات الأكثر رواجا في موقع يوتوب، إذ استطاع احتلال الرتبة الأولى بعمله الجديد «ديكابوطابل».
واستطاع لمجرد السيطرة على «الطوندونس» la tendance في يوتوب المغرب لأزيد من 12 يوما، بفضل فيديو كليبه الجديد «كازابلانكا»، غير أن كليب «ديكابوطابل» لبهاوي أنهى هذه السيطرة.
وعلق الفنان، زهير البهاوي، تعليقا على مقارنة نجاح أغنيته «ديكابوطابل» بأغنية “كازا بلانكا”، أنه معجب بصاحبها النجم سعد لمجرد، الذي يعتبره بمثابة أخ له.
وأضاف البهاوي على منشور في موقع التواصل «أنستغرام»، يشيد من خلاله بأنه يفعل ما بوسعه، ليكون عند حسن ظن الجمهور، وقال البهاوي: «كنحاول نكون فالمستوى لي يليق بيكم وأنا أكبر فان ديال أخي سعد» .
كما رافق خروج الاغنيتين ، إنتقادات كثيرة تعرفها مواقع التواصل الاجتماعي، ومنافسة قوية يشهدها هذا الأسبوع بين الأغاني في قائمة موقع يوتوب للأعلى مشاهدة فى المغرب، حيث تمكن عدد منها تحقيق مرتبة متقدمة رغم طرحها منذ فترة وجيزة، وأزاحت في طريقها أغاني أخرى ارتبط بها الجمهور خلال الأسابيع الأخيرة، فيما استطاع بعضها أن يتشبث بموقعه، كما نجحت أخرى في أن تعود إلى مكانها .
من ناحية أخرى، يشار إلى أن سعد المجرد سبق له أن اختار زهير البهاوي ليشاركه الغناء على خشبة مهرجان «موازين» ايقاعات العالم لدورته 15 ، من أجل أن يعرفه على الجمهور المغربي والعربي،ويكتشف موهبته وقدراته في الغناء، حيث قدما سوياً أغنية الراي «البيضا مونامور».


بتاريخ : 18/08/2018

أخبار مرتبطة

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

أكثر من 87 % يرون أن المحتوى التافه يحظى بأكبر قدر من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي     كشف

من المنتظر انطلاق فعاليات مهرجان ابداعات سينما التلميذ في نسخته الخامسة دورة المخرج والمنتج بوشتى الإبراهيمي ، في إطار انشطتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *