المنتخب الوطني للشبان يدخل منافسات شمال إفريقيا

حلت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة صباح يوم الأربعاء 20 نونبر 2019 بمطار قرطاج الدولي، تحسبا لمشاركة النخبة الوطنية في بطولة شمال إفريقيا التي ستحتضنها تونس في الفترة المتراوحة ما بين 22 نونبر وفاتح دجنبر 2019.
وسيقود المنتخب الوطني للشبان في هذا الاستحقاق، الإطار الوطني الشاب زكرياء عبوب، الذي بات أول مدرب تتعاقد معه الإدارة التقنية الوطنية، بعدما سبق له أن تحمل المسؤولية خلفا للراحل مصطفى مديح، الذي عمل لفترة مساعدا له.
وستعرف هذه البطولة مشاركة منتخبات المغرب وتونس والجزائر ومصر وبوركينافاسو.
وستقام هذه الدورة في شكل بطولة مصغرة من 5 جولات أيام 23 و25 و27 و29 نوفمبر و1 ديسمبر، حيث سيخوض كل منتخب أربع مقابلات على أن يتوج صاحب المركز الأول باللقب.
ويتضمن برنامج كل جولة مباراتين، تنطلق الأولى على الساعة العاشرة والنصف صباحا والثانية على الساعة الواحدة بعد الظهر.
هذا وسينعقد الاجتماع التقني الخاص بالدورة يوم 22 نونبر الحالي لتحديد جدول المقابلات بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة.
ومن جهة أخرى، سيعقد ممثلو الإدارات التقنية للجامعات الوطنية الأعضاء باتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم (المغرب والجزائر وتونس وليبيا ومصر) يومه الجمعة اجتماعا بمقر الاتحاد بتونس، سيتم خلاله مناقشة وتحديد برامج أنشطة الاتحاد خلال سنة 2020 وفق الرزنامة العامة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم والفيفا، وعلى ضوء الاستحقاقات القارية والدولية القادمة، إلى جانب تقييم العمل المنجز على امتداد الدورات التي اقيمت خلال الفترة المنقضية.


بتاريخ : 22/11/2019