الوداد الفاسي- يوسفية برشيد : الواف والتعادل الثامن

مرة أخرى يعجز فريق الوداد الرياضي الفاسي عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام جمهوره برسم الدورة العاشرة بالمركب الرياضي بفاس، أمام المتزعم يوسفية بالرشيد الذي دخل اللقاء من أجل العودة بثلاثة نقط الفوز .

السيطرة في اللعب كانت للفريق الزائر الذي كان متكاملا منسجما على كل الخطوط ومما زاد من قوته الانتشار الجيد على مستوى رقعة الملعب، حيث منذ الوهلة الأولى و الزوار يهددون مرمى حارس الواف عمر شيبا الذي تمكن من صد العديد من المحاولات أبرزها كانت للاعب رشيد يونس هداف الفريق. وعلى اثر هجوم منسق ساهم فيه كل من هيثم ورشيد يونس، الكرة تصل للاعب محسن الناصري الذي أسكنها بطريقة الكبار في شباك حارس الواف معلنا عن هدف السبق أمام محدودية الفريق المحلي، الذي عمل على خلق فرصتين إلا أن تدخل الحارس من جهة وعدم التركيز لكل من بنحميدة و الإدريسي جعل النتيجة لا تتغير، إلى أن أعلن الحكم سمير الكزاز عن نهاية الشوط الأول بهدف مقابل صفر لصالح الزوار .
مع انطلاق الشوط الثاني أقدم المدرب محمد مديحي على تغييرين خروج كل من العاطي الله وترخات ودخول المهاجمين نبيل الصحراوي وخرشاش، حيث لعب الكل للكل من اجل بلوغ هدف التعادل، في الوقت الذي عمل المدرب سعيد الصديقي على محاولة تأمين النتيجة و العودة بثلاثة نقط ثمينة من فاس. وفي الوقت بدل الضائع، تمكن الواف من الحصول على ضربة جزاء أعلنها حكم اللقاء خلقت الكثير من الاحتجاجات من طرف عناصر يوسفية برشيد لعدم وضوحها، نفدها بنجاح أشرف مرزاق معدلا بذلك نتيجة اللقاء.

قالا عن اللقاء:
محمد مديحي مدرب الواف :
لعبنا من أجل تحقيق الانتصار خاصة وأننا حققنا ذلك خارج الميدان بوجدة، لكن اليوم، الفريق الخصم كان أحسن منا . نقطة أحسن من الهزيمة. هنيئا لفريق برشيد .
سعيد الصديقي مدرب يوسفية برشيد :
المقابلة كانت في متناولنا لو تم استغلال كل الفرص التي خلقناها. أنا لا أريد الحديث عن التحكيم لأننا ضيعنا فرصا سانحة للتسجيل .


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 23/11/2017