الوداد يسافر إلى الكامرون وعينه على الثلاث نقط لفتح باب التأهل

سافر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء إلى الكامرون، لمواجهة فريق القطن الكاميوني أخر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد صفر نقطة يوم الفاتح من يوليوز على الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي الموحد.، وذلك برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية المقرر إجراؤها السبت القادم.
وقبل السفر خاض الفريق يوم الثلاثاء آخر حصة تدريبية ، قبل التوجه إلى الكامرون عبر رحلة جوية مباشرة ستتطلب سبع ساعات جوا. وكان المدرب حسين عموتة قد منح للاعبيه يومين راحة بمناسبة عيد الفطر .
ومن المنتظر أن يغيب لاعب الوداد أمين العطوشي عن لقاء قطن سبور الكاميروني وأيضاً عن لقاء زاناكو الزامبي بسبب الإصابة.
بعد أن تعرض للإصابة في مباراة الوداد الرياضي و الأهلي المصري برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لعصبة كما سيغيب هداف الفريق الليبيري ويليام جيبور الذي غاب عن الوداد منذ مباراة الفريق أمام الفتح الرباطي برسم مؤجل الجولة الـ 29 من البطولة الأولى، كما غاب أمام الأهلي المصري، بسبب التزامه بالسفر إلى ليبيريا لحضور مراسيم دفن والدته التي توفيت بالدار البيضاء. وأرجعت مصادر متطابقة هذا الغياب بسبب تأخره في العودة إلى المغرب .
في ذات السياق  يستعيد الفريق الأحمر، خدمات إبراهيم النقاش، بعد أنغاب عن مواجهة الأهلي بسبب البطاقات الصفراء .
ويحتاج الوداد في مباراة القطن الكاميروني للانتصار للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل، عن هذه المجموعة التي تضم أيضا زاناكو الزامبي والأهلي المصري . وتجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد يحتل الصف الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة خلف الأهلي المصري و المتصدر زاناكو الزامبي.
وتعتبر مباراة الوداد أمام القطن حاسمة ، إذ تعتبر أح المفاتيح الكبرى للمرور إلى الدور الموالي من عصبة الأبطال الإفريقية.
وعلى مستوى أخر تمكن كلا المدافع يوسف رابح والمهاجم الكونغولي فابريس أونداما من تسجيل إسميهما ضمن التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا ، حسب ما أعلنت عنه الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الجمعة الماضي. ويحتل زاناكو صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه الأهلي المصري بـ 7 نقاط، ثم الوداد بـ 6 نقاط، ويتذيل القطن المجموعة بلا رصيد وتأكد خروجه من البطولة.

برنامج مباريات الوداد المتبقي بدوري أبطال إفريقيا
الجولة الخامسة : قطن سبور الكاميروني – الوداد الرياضي
الجولة السادسة 7 – 9 يوليوز : الوداد الرياضي – زاناكو الزامبي


بتاريخ : 28/06/2017