الوداد يكتسح أولمبيك خريبكة وسكتاني يلوح بالاستقالة

لم يستسغ نزار سكتاني، رئيس المكتب المديري لأولمبيك خريبكة، الهزيمة القاسية والمهينة أمام الوداد، في لقاء مؤجل عن الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، احتضنه مساء الأربعاء مركب الفوسفاط، إذ مباشرة بعد نهاية المباراة ولج المستودعات وأخبر اللاعبين بأنه عازم على تقديم استقالته، لأن الظروف التي يشتغل فيها غير صحية. وظل أعضاء المكتب مرابضين أمام مقر النادي بملعب الفوسفاط لثني الرئيس عن استقالته، حيث أفادت مصادر من داخل المكتب المديري بأن كل الأعضاء لم يعودوا متحمسين للاستمرار في تدبير شؤون الفريق، الذي عاكسته النتائج في أسوأ انطلاقة له في السنوات الأخيرة.
ولم يجد الوداد البيضاوي صعوبة كبيرة في هز مرمى لوصيكا أربع مرات، حيث بادر إلى التسجيل في الدقيقة السابعة بواسطة بابا توندي، قبل أن يضاعف الحصة في الدقيقة الثانية عشر من ضربة خطأ مباشرة ،نفذها بدر كدارين، ثم جاء الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة عشرة، مما أجج احتجاج جمهور لوصيكا، الذي صب جام غضبه على اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير.
واضطر الحكم عبد العزيز لمسلك إلى توقيف المباراة لمدة أربع دقائق بعدما اجتاح مشجعون للفريق الخريبكي رقعة ملعب الفوسفاط، مما اضطر رجال الأمن إلى استخدام قدراتهم في العدو من أجل إخلاء الملعب، وهي العملية التي أدت إلى توقيف أربعة جانحين.
واستمر الوداد في استعراض عضلاته، إذ استغل الفراغات الدفاعية والأخطاء القاتلة لمدافعي لوصيكا، الذين سهلوا مأمورية كل من أيوب الكعبي وإسماعيل الحداد وأيمن الحسوني، الذين استأسدوا أمام مرمى أمين الرزين في حين لم يسجل لاعبو لوصيكا أي محاولة جادة لتهديد مرمى التكناوتي.
ورغم التغييرات التي قام بها رشيد لوستيك خلال الجولة الثانية، بإدخال كل من زهير أوشن ومحمد لحلالي وياسين لبحيري مكان المهدي الهاكي وسعد لكرو ورضى الهجهوج، إلا أن الوداد حافظ على الأسبقية، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة السادسة والسبعين بواسطة أيوب الكعبي.
وأكد زوران مانولوفيتش، مدرب الفريق الأحمر، عقب نهاية المباراة بأن فريقه كان هو الأقوى، مضيفا أن هذا لا يعني بأن أولمبيك خريبكة كان ضعيفا، بل قاوم بندية.
واستطرد قائلا بأنه ليس من عادته التباكي، وأنه عندما يخسر فريقه فإنه يتحمل المسؤولية بشجاعة وعندما يفوز فإنه يكون من صنع اللاعبين.
وعن الأوضاع داخل القلعة الحمراء قال بأن هناك مشاكل، إلا أنه يحب الوداد ويحب الجمهور واللاعبين.
أما رشيد لوستيك، مدرب الأولمبيك، فقد اعتذر في بداية تدخله للجمهور، واعتبر لوصيكا يمر من مرحلة فراغ سيتم تجاوزها مستقبلا سواء معه كمدرب أو مع مدرب آخر.
واستطرد بأن أولمبيك خريبكة يعاني من النتائج السلبية داخل الميدان، وأيضا الخوف بسبب الضغط، وقال إن أهم النتائج الإيجابية المسجلة خلال السنة الماضية كانت خارج الميدان.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 13/12/2019

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *