الوداد يواجه ويليامسفيل الإيفواري في دوري الأبطال

بعدما أعفي من خوض الدور التمهيدي، يدخل فريق الوداد البيضاوي، اعتبارا من يوم السبت عاشر مارس المقبل أجواء التنافس القاري، حيث سيكون في ضيافة فريق ويليامسفيل أتلتيك الإيفواري، الذي أمن عبوره على حساب الملعب المالي، في مجموع المبارتين، بهدفين لواحد .
وستكون مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في حين سيكون لقاء العودة يوم 17 مارس، بملعب روبير شامبرو بالعاصمة أبيدجان، والذي يتسع لحوالي 3000 متفرج.
وتأسس ويليامسفيل سنة 1995، هو ينتمي إلى أحد أحياء أبيدجان، وسجل في الموسم الماضي أحسن إنجاز في تاريخه الكروي، بعد إنهاء الدوري في الرتبة الثانية، وحاليا يتواجد في الرتبة الخامسة، دون أن يتلقى أي هزيمة.
وفي سياق متصل، يخوض الفريق الأحمر بعد غد السبت، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مباراة هامة أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، برسم كأس السوبر الإفريقية.
ومن المتوقع أن تستقطب هذه المواجهة جماهير قياسية من مناصري الفريق الأحمر،خاصة في ظل الإقبال الكثيف على تذاكر الدخول، والتي تتم في أجواء مثالية، بعدما عمدت الجامعة إلى رفع عدد نقط البيع.
وحددت أثمنة التذاكر في 50 درهما بالنسبة للدرجة الأولى و30 درهما بالنسبة للدرجة الثانية.
ويراهن الفريق الأحمر على كسب هذه المواجهة، وإضافة كأس السوبر إلى رصيده، فضلا عن كونه سيضمن له مبلغ 100 مليون سنتيم من الاتحاد الإفريقي و 200 مليون سنتيم من الجامعة، بالإضافة إلى نسبة من مداخيل اللقاء.
وسبق للوداد أن واجه فريق مازيمبي في تصفيات دوري الأبطال، حيث انتهت المواجهة الأولى، التي جرت يوم السبت 9 أبريل 2016 بملعب مراكش الكبير بفوز الوداد بهدفين دون مقابل، حملا توقيع كل من رضى الهجهوج وعبد اللطيف نوصير، فيما انتهت مباراة العودة، التي احتضنها ملعب لومومباشي، يوم الأربعاء 20 أبريل 2016، بالتعادل بهدف لمثله، حيث جاء الهدف الودادي في الأنفاس الأخيرة بواسطة رضى الهجهوج.
يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عين الحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي لقيادة مواجهة السبت، وسيكون مساعدا بكل من جيرسون إيميليانو دوس سانتوس وزاخيلي توسي. كما أنه سيتم اعتماد تقنية الفيديو لأول مرة في مسابقة للأندية القارية، بعدما كانت بدايتها في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي جرت مطلع العام الجاري بالمغرب.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 22/02/2018

أخبار مرتبطة

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومه الجمعة، نظيره الليبي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، التي يحتضنها المغرب

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

فاز العين الإماراتي على ضيفه الهلال السعودي، أول أمس الأربعاء، بمدينة العين بحصة أربعة اهداف مقابل هدفين، سجل منها لاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *