امرأة تصب الشاي المغلي على ربيبها بسيدي بنور

أقدمت سيدة على صب الشاي المغلي على ربيبها البالغ من العمر حوالي 17 سنة، مساء يوم الأربعاء الماضي، مما تسبب له في حروق خطيرة وصفت بالدرجة الثانية .
الضحية المسمى رضوان القاطن بدرب مولاي علي الشريف بسيدي بنور، يتيم الأم ، صرح للجريدة أنه يتعرض باستمرار للاعتداء من طرف زوجة أبيه التي تعامله رفقة أختيه التوأمين و أخيه معاملة سيئة، و أنها كانت سببا في مغادرته للدراسة مبكرا .
بصوت حزين و الدموع تملأ عينيه حكى رضوان أن يوم الحادث قامت زوجة أبيه بضرب أخته الصغيرة التي استنجدت به ، و أنه حين تقدم ليستفسر زوجة والده عما ارتكبته أخته حتى يتم ضربها ، حملت « براد « مملوءا بالشاي كان يغلي فوق النار و أفرغته عليه حيث أصيب بحروق بليغة على مستوى ظهره، و يضيف رضوان أنه لو لم يراوغ زوجة والده لكان الشاي المغلي صب على رأسه عوض ظهره و لكانت حالته أسوأ مما عليه الآن .
الضحية نقل الى المستشفى حيث تلقى العلاج الضروري مع إبقائه لفترة تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور، و منحت له شهادة طبية مدة العجز بها 22 يوما ، بدورها و على إثر شكاية تقدمت بها جدة الضحية ، قامت عناصر الأمن الوطني باستدعاء « المتهمة « ، و الاستماع اليها حول المنسوب لها في انتظار عرضها على أنظار العدالة ، لتقول كلمتها في النازلة .


الكاتب : أحمد مسيلي

  

بتاريخ : 23/05/2018