بايرن ميونيخ يفتح ملف حكيم زياش

أشارت تقارير إعلامية دولية إلى أن فريق بايرن ميونخ الألماني باب قريبا من التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة على أن اللاعب المغربي يعد أحد ركائز ثورة التعاقدات، التي يخطط لها رئيس النادي، أولي هونيس.
وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، فإن النادي البافاري في مفاوضات متقدمة مع أياكس أمستردام، بشأن حكيم زياش، مشددة على أن المفاوضات بلغت درجة عالية من التقدم، مرجحة أن يتم التوصل في القريب إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب، صاحب 26 عاما، إلى صفوف العملاق البافاري.
ويراهن البايرن على زياش لتعزيز الجبهة الهجومية، بعدما دعم دفاعه بثنائي أتلتيكو مدريد وشتوتغارت، الفرنسي لوكاس هيرنانديز وبينجامين بافارد، على الترتيب.
وجذب زياش أنظار البايرن بفضل تألقه مع أياكس هذا الموسم، الذي شهد مشاركته في 38 مباراة، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 17 أخرى.
وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على غرار توتنهام الانجليزي، وروما الإيطالي، قد فتحت باب التفاوض من أياكس لانتداب زياش، غير أن الشق المالي عطل سير المفاوضات، بعدما اشترط الفريق الهولندي 30 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات نجمه المدلل.


بتاريخ : 04/04/2019

أخبار مرتبطة

الألتراس المغربية من هي، وإلى أي وسط ينتمي أفرادها، وما الهدف من تكوين هؤلاء الشباب لهاته المجموعات؟ هي مجموعات مكونة

بلغ إنفاق أندية كرة القدم العربية لضم لاعبين أجانب في الفترة من 2019 إلى 2023 نحو 1.826 مليار دولار، بحسب

تلقى لاعب وسط يوفنتوس، ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم، الدولي الفرنسي بول بوغبا، أول أمس الخميس، عقوبة قاسية بإيقافه لمدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *