بعد الموافقة للتعامل مع الفنان المصري عصام كاريكا . .زينة الداودية تتلقى عروضا للغناء مع أمينة صاحبة أغنية «اركب الحنطور» ورامي عياش وناصف الزيتون

علمت جريدة “ّالاتحاد الاشتراكي” أن الفنانة المغربية زينة الداودية تلقت عروضا من طرف العديد من الفنانين العرب من أجل إنجاز أغاني مشتركة عبارة عن ” دويتو. ”
ووفق مصادرنا، فإن زينة الداودية تدرس هذه المقترحات بجدية من أجل اتخاذ القرار النهائي بخصوص العروض التي تلقتها.
ووفق مصادرنا دائما، فإن أحد العروض جاء من الممثلة والمغنية المصرية أمينة، صاحبة الأغنية الشهيرة ” اركب الحنطور “، وهي الأغنية التي لاقت نجاحا كبيرا تعدى حدود وطنها مصر. وهي أيضا ممثلة، حيث شاركت في فيلم قصة ” الحي الشعبي ” وفيلم ” حصل خير” .
مصادرنا كشفت أن النقاش مع الفنانة زينة الداودية تم بالقاهرة التي زارتها مؤخرا ، حيث تم وضع اللمسات النهائية للاتفاق مع الفنان المصري عصام كاريكا ، إذ ستغني زينة الداودية أغنيتين، واحدة شعبية والثانية درامية، والتي ستنتج خصيصا لفيلم مصري.
العمل المشترك، الذي من المنتظر أن يجمع الفنانة المغربية زينة الداودية والفنانة المصرية أمينة، سيشكل حدثا فنيا بامتياز، لما يتمتع به هذان الاسمان من شعبية في بلديهما وفي العالم العربي.
و من جهة أخرى تلقت الفنانة المغربية زينة الداودية عرضا آخر من طرف الفنان السوري ناصيف الزيتون من أجل المشاركة في ” دويتو “غنائي، لكن لم يتم بعد الحسم في هذا العرض.
والفنان السوري ناصر الزيتون أحد خريجي البرنامج الشهير ” ستار أكاديمي” في نسخته العربية ? اللبنانية، إذ حصل على لقب هذا البرنامج سنة 2009 ، وله العديد من الأغاني منها “صوت ربابة “، “ياطير الغروب”، “ماني زعلان”، “كله كذب”، ” تجاوزت حدودك ” إلى غير ذلك من الأغاني الناجحة، في حين تضيف مصادرنا، تلقت زينة الداودية عرضا ثالثا، هذه المرة من لبنان، بالضبط من الفنان رامي عياش للتعاون في عمل مشترك يجمع بينهما.
والفنان رامي عياش من الفنانين الذين لهم حضور في الساحة الفنية العربية، له العديد من الأغاني الناجحة منها “لعيونك بدي غني”، “عارفينو”، “قلبي مال”، “بهواك”، “يلانرقص ” وغيرها ، كما شارك في أول تجربة في مجال التمثيل من خلال المسلسل التلفزيوني “أمير الليل “، وهو مسلسل تاريخي تعود أحداثه إلى الأربعينيات من القرن الماضي في لبنان. كما شارك في بطولة الفيلم اللبناني “باباراتزي “..


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 19/09/2017