بعد غياب وخيبة أمل دامت دام ثلاثة أعوام  الفنانة حبيبة بوزيري تعود بأغنية «أنا ليك»

 

كشفت الفنانة المغربية حبيبة بوزيري في تصريح  لجريدة «الاتحادالاشتراكي»أنها تستعد لإطلاق  أغنيتها الجديدة بعنوان « أنا  ليك»، وهي من كلمات زكرياء الحداني وألحان رضوان الديري، توزيع رشيد محمد علي.
وأكدت الفنانة حبيبة بوزيري أن هذا العمل الفني سيتم تصويره على طريقة فيديو كليب.
وأوضحت في ذات التصريح أن موضوع الأغنية يتحدث عن فتاة تعشق حبيبها، إلى درجة أنها ترى فيه الأمن والأمان، كما يشكل لها كل شيء جميلا في حياتها .
وأشارت حبيبة بوزيري أنها تعمدت في هذه الأغنية مقارنة مع أعمالها السابقة، تغيير الموضوع من عتاب الحبيب إلى مدحه، حتى تكون لدي- تضيف – في ذات التصريح أغاني بمواضيع مختلفة، وليست  متشابهة ونمطية من حيث مقاربة موضوع الحب وماهو عاطفي  .
وكشفت أنها عادت إلى الساحة الفنية بعد غياب دام أكثر من ثلاث سنوات متتالية.
وترجع الفنانة المغربية حبيبة بوزيري هذا الغياب والتغييب إلى العراقيل و الصعوبات التي اعترت مسيرتها الفنية بسبب عدم الاهتمام الذي تلقيته – تشرح – من الإعلام، و على  وجه الخصوص من  القنوات التلفزية و المسؤولين عن المهرجانات،وتزيد قائلة، لقد قمت بمجهود كبير لإخراج عملي الفني وتصوير  فيديو كليب و أنفقت على ذلك من جيبي الخاص، و رغم أن الأغنية تفاعل معها الجمهور، لكن للأسف لحد الآن لم يسبق لي أن غنيتها في أي مكان، مما جعلني أحس بخيبة أمل كبيرة، ويكفي أن  هذه الأغنية حصدت أزيد من أربعة ملايين مشاهدة على اليوتوب، وهي مشاهدات حقيقية وليست  مزيفة، وأتفاجأ بطلبات كثيرة من أجل إطلاق أعمال فنية أخرى دون أن يعرف هؤلاء ما يتطلبه ذلك من مبالغ مالية في ظل غياب أي دعم أو مساندة أو أي دعوة للمشاركة في مهرجان من المهرجانات التي تقام في بلادنا.
وتختم متأسفة، ما يحدث يشكل وصمة عار، فكيف للمرء أن يفهم أنني شاركت في سهرة واحدة و وحيدة منذ أربع سنوات، «حشومة وعار» تقول الفنانة حبيبة بوزيري  .


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 17/06/2019