بعد نجاحها في أغنية جلال الحمداوي ليال عبود في المغرب!

بعد نجاح تجربتها الغنائية ” حاضر يامستر”، التي كتب كلماتها و لحنها الفنان المغربي جلال الحمداوي، أفادت مصادر عليمة، أن الفنانة اللبنانية ليال عبود تدرس في الوقت الحالي عرضاً لإحياء أكثر من حفل فني في المغرب، حيث من المقرر ?تضيف المصادر – أن يتم الاتفاق على تلك الزيارة خلال المرحلة المقبلة تمهيداً للقاء الجمهور المغربي الذي طالما وصفته بالشقيق و الصديق .
هذا، وتنبغي الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية ليال عبود تعطي الأولوية في الوقت الحالي للغناء لكن في حال اقتنعت بالعروض المطروحة أمامها على صعيد التمثيل فستكون فرصة للتعبير عن موهبة إضافية في كيانها الفني.
ومن المتوقع أن تعقد اجتماعاً مع أحد المخرجين المعروفين في الدراما السورية وتحديداً تلك التي تتناول الحارة الشعبية للتشاور حول إمكانية مشاركتها في جزء جديد من عمل حقق أصداء إيجابية لدى الناس في العام الماضي.


بتاريخ : 20/11/2017

أخبار مرتبطة

تاريخ المغرب في حاجة ماسة إلى أعمال سينمائية وازنة بهذا الحجم وهذا المجهود لتعميم المعرفة بالهوية التاريخية للمملكة   جرت

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  توفي الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما حيث شيعت جنازته يوم الحمعة الماضي من مسجد الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *