بمشاركة نجوم مغاربة : «هير وي كو موروكو» ملحمة غنائية في فيديو جديد إهداء للمغرب وأسود الأطلس

شارك عدد من النجوم المغاربة في ملحمة وطنية كهدية لجلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي، و تتجلى فيها قيم وحب المغاربة من طنجة إلى الكويرة، لوطنهم و غيرتهم على مقدساته و كذا تشجيعهم لكل من يرفع راية المغرب عاليا و يرتقي بها لأعلى المراتب.
و من بين المشاركين في هذه الملحمة حياة الإدريسي، إدريس الروخ، سعيد موسكير، أحلام شرف الدين، ريم و شريف عيسى، إضافة إلى مراد البوريقي الفائز بالنسخة العربية الأولى من برنامج The Voice، و كذلك خريج نفس البرنامج الفنان فريد غنام، حيث أدوا الأغنية عن طريق تقنية فيديو سيلفي.
و جمعت هذه التوليفة الجميلة الوطنية نخبة من المواهب المغربية، ما يعتبر دليل على حماس المغاربة عندما يتعلق الأمر بالمنتخب الوطني، حيث كانت من إبداع كلمات و لحن وإنتاج حنان بنهادي مايتيت، التي أعدت لهذا المشروع منذ عدة أشهر رغبة منها في إنجاحه و إظهار شغف المغاربة لفريقهم الوطني وأملهم فيه، وتم غناؤها من قبل كورال مكون من ثلاث نساء وثلاث رجال، وهي عبارة عن نشيد تشجيعي وأغنية وطنية لدعم المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم روسيا 2018.
جدير بالذكر أن الأغنية الجديدة «هير وي ڭو موروكو» احتضنت تصويرها الأكاديمية الأمريكية ببوسكوة، ضواحي مدينة الدار البيضاء و تم خلال هذا اليوم الاحتفالي تنظيم نشاطات ترفيهية للأطفال خلال التصوير، كما تم منح ألعاب وبالونات وقمصان للأطفال، في حفل احتفالي بهيج و أدت فرقة «أرابسك باند» للإخوان باهي عرضا بمدينة مراكش قامت خلاله بعزف الأغنية.


بتاريخ : 25/05/2018

أخبار مرتبطة

تاريخ المغرب في حاجة ماسة إلى أعمال سينمائية وازنة بهذا الحجم وهذا المجهود لتعميم المعرفة بالهوية التاريخية للمملكة   جرت

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  توفي الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما حيث شيعت جنازته يوم الحمعة الماضي من مسجد الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *