تأهل أولميك خريبكة أمام سريع وادي زم

كما كان منتظرا، استقطب ديربي إقليم خريبكة جماهير واسعة آزرت الفريقين وأعادت الروح لمدرجات الفوسفاط إذ تنقل المئات من مناصري السريع لمتابعة اللقاء الذي آلت نتيجته لفائدة أولمبيك خرببكة بهدفين دون رد ليتأهل الى دور الربع لمواجهة فريق الجيش الملكي.
وعرفت الجولة الاولى اندفاعا قويا من طرف الفريق الخريبكي الذي حاول جاهدا افتتاح حصة التسجيل بالاعتماد على تسربات سمير أيت بيهي والإيفواري دانجي، لكن تماسك دفاع السريع ويقظة الحارس حالا دون ذلك.
وخلال الجولة الثانية، استطاع يوسف العكادي تسجيل الهدف الاول لتشتعل مدرجات ملعب الفوسفاط مما انعكس إيجابا على أداء اللاعبين الذين واصلوا هجوماتهم وخاصة مع دخول الشاب خالد الهشادي الذي استثمر جيدا هجوما منسقا من الجهة اليمنى أتمه بضربة رأسية عرفت طريقها إلى الشباك. لتواصل المباراة بإيقاع سريع وخاصة من طرف سريع وادي زم الذي حاول مباغتة الحارس الخريبكي لكنه اصطدم بالحضور الجيد للفاع بقيادة العميد يوسف عكادي ليعلن الحكم الكزاز على نهاية المباراة وتأهيل أولمبيك خريبكة لدور الربع.
أيت جودي،مدرب الفريق الخريبكي، عبر عن ارتياحه للنتيجة المحققة خاصة وأنه كن يعي جيدا صعوبة المباراة نظرا لطبيعتها المحلية وكذلك بحكم نتيجة لقاء الذهاب والذي آلت إليه نتيجته لصالح سريع وادي زم بهدف دون رد ، مما حتم على فريقه اللعب بحذر من أجل تفادي هدف من شأنه بعثرة الاوراق التقنية. وأضاف بان الحضور الجماهيري كان حافزا قويا للاعبين الذين قدموا مباراة رجولية مع رغبة أكيدة في الفوز خاصة أمام فريق قوي ومنظم ومتحفز لتحقيق نتيجة إيجابية لإرضاء جمهوره العريض.
أما البكاري،مدرب السريع، فقد أعرب عن أسفه بعد إقصاء سريع وادي زم بخريبكة، وعدم تسجيل هدف خارج الميدان كان بإمكانه أن يساهم في التأهل علما أن فريقه خرج بشرف في كأس العرش . و قال أن التركيز سينصب على الدوري المغربي لضمان البقاء في قسم الكبار رغم اللعب خارج الملعب الرسمي والتداريب التي تقام بأرضية اصطناعية صعبة.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 22/09/2017

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *