تصفيات كأس محمد السادس للأندية الأبطال : البنزرتي التونسي يسحق تيلكوم الدجيبوتي بثلاثية نظيفة

 

فاز فريق البنزرتي التونسي بثلاثية نظيفة على خصمه تيلكوم الدجيبوتي برسم أولى لقاءات برسم تصفيات كأس محمد السادس للأندية الأبطال مساء أول أمس الاثنين على أرضية الملعب البلدي الكبير بمدينة برشيد،بقيادة الحكم السعودي ماجد محمد الشمراني وبمساعدة المغربي اكركاض مصطفى وعمر الحمل القادم هو الآخر من السعودية.
وقد تميزت المباراة باندفاع قوي لفريق البنزرتي التونسي منذ الانطلاقة وبخطته الهجومية التي نهجها مدربه الإطار التونسي ناصر باباوي الذي أكد خلال الندوة الصحفية على أن المجموعة التونسية تسعى لتحقيق نتائج إيجابية والسير بعيدا في هذه المنافسات العربية بغية الظفر بالكأس، مشيرا إلى أن الكرة التونسية لها حضور قوي على المستوى القاري والعربي من خلال فوزها بمجموعة من الألقاب لعصبة الأبطال القارية. فيما أوضح مدرب تيلكوم الدجيبوتي الياس سعيد عيس على أن فريقه تلقى هزيمة مفاجئة وحاول خلق مجموعة من الفرص للوصول لشباك البنزرتي التونسي ، إلا أنه لم يفلح في ترجمة مجموعة من المحاولات للتهديف بتواجد دفاع قوي للخصم الذي اعتبره قويا بتجربته وحضوره .كما وعد المدرب إلياس على أن يعمل فريقه تيلكوم الدجيبوتي جاهدا خلال المباريات القادمة للظهور بوجه مشرف وقوي مع طي ونسيان المباراة الأولى.
وبخصوص المباراة، فقد تمكن التوانسة من الوصول لشباك الفريق الدجيبوتي في حدود الدقيقة 31 من الجولة الأولى بواسطة اللاعب حسام الحباسي الذي تمكن من هزم الحارس بعد عدة محاولات .
خلال الجولة الثانية، واصل البنزرتي التونسي تهديداته لمرمى تيلكوم الدجيبوتي على أساس مضاعفة الحصة وهو ما تأتى له بواسطة مروان الصحراوي في الدقيقة 26.بعد هذا الهدف وبحوالي خمسة دقائق تمت عرقلة محمد الحبيب داخل المعترك من طرف دفاع الدجيبوتي ليعلن بذلك الحكم عن ضربة جزاء واضحة أهدرها نفس اللاعب محمد الحبيب .وتوالت المحاولات التونسية التي مكنت عناصر الفريق من توقيع الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 33 بواسطة سليم الجندوبي. لينتهي بذلك اللقاء بفوز البنزرتي التونسي بثلاثة أهداف لصفر في أولى نزالاته برسم منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 21/08/2019

أخبار مرتبطة

تتهيأ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتدشين متحف كرة القدم الوطنية، يوم الخميس 21 مارس الجاري، بعد سنوات من الاشتغال

واصل فريق الوداد الرياضي عروضه المتواضعة، بعدما سجل تعادلا سلبيا بالملعب البلدي ببرشيد أمام اليوسفية، مساء أول أمس الأحد، برسم

فاز الفتح الرياضي على كيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي بنتيجة 85 – 75، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *