جنات ستغني لأول مرة مغربيا من كلمات الزجال جلال كندالي

كشف الإعلامي والزجال المغربي جلال كندالي عن عمل فني جديد سيجمعه مع الفنانة المغربية جنات مهيد المقيمة بمصر، ويتعلق الأمر باغنية جديدة باللهجة المغربية من كلماته، وألحان زكرياء بيقشة، الذي سبق وأن تعامل مع مجموعة من الأسماء المتألقة في مجال الغناء كالفنانة لطيفة رأفت، أسماء لمنور، حسن المغربي رشيدة طلال وآخرين.

وفي ذات السياق، أشار جلال كندالي إلى أن الموزع المعروف حمزة الغازي، هو الآخر تعامل مع نفس الأسماء، ووضع آخر اللمسات على الأغنية الجديدة، مضيفا أنه بمجرد ما يتم إدخال صوت الفنانة جنات مهيد في القطعة المنجزة سيعلن رسميا عن إطلاق المولود الجديد.
وحسب كاتب الكلمات دائما، فإن الأغنية لم يتم بعد الكشف عن اسمها لأسباب تقنية، مضيفا أن الفنانة جنات أبدت في مناسبتين عن حماسها لأداء أول قطعة عاطفية لها بالدارجة المغربية باستثناء الأغاني التي سبق أن غنتها بطابع وطني وديني، الأولى بإحدى المحطات الإذاعية المحلية، والثانية بالمهرجان النسوي «اصوات نسائية» الذي يقام سنويا بمدينة تطوان.
يذكر أن جنات مهيد أقامت حفل خطوبتها مؤخرا بمدينة المحمدية، مقر إقامة أسرتها تمهيدا لزواجها من المصري عثمان نعمان صاحب مؤسسة «أبو شقة» للمحاماة وأحد المستشارين القانونيين البارزين للحملة الانتخابية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.. وحسب الكندالي الذي كان بين المدعوين، فإن الحفل تم في أجواء طبعتها الأهازيج والفرحة على الطريقة المغربية.
ورغم نجاحها الكبير في ارض الكنانة، وغنائها باللهجة المصرية، ظلت المغنية الشابة المتألقة وفية لهويتها المغربية ولجذورها التي تعتبرها حافزا قويا وراء نجاحها كمغنية في بلد يعج بالأصوات العذبة ويصعب فيه التفوق في مجال الغناء.


الكاتب : عبد الرحيم الراوي

  

بتاريخ : 28/07/2017