«جوكر» يتفوق على «إيرشمان» في ترشيحات «بافتا»

عقب يومين فقط من حصوله على جائزة أفضل ممثل فى حفل توزيع جوائز «جولدن غلوب»، وأفضل موسيقى تصويريه، استطاع فيلم «جوكر»، أي يحصد 11 ترشيحا لجوائز بافتا السينمائية البريطانية ليتصدر بذلك السباق إلى هذه الجوائز. فيلم جوكر، تقدم على فيلم «nIrishma»، بترشيح واحد فقط، حيث حصد فيلم المخرج مارتن سكورسيزي وفيلم once upon a time in hollywood، للمخرج كوينتن تارناتينو 10 ترشيحات لكل منهما.
وينافس على جائزة أفضل فيلم في مسابقة «بافتا»، أفلام جوكر، وIrishman، وonce upon a time in hollywood، و1917، و Parasite. وعلى جائزة أفضل مخرج، كل من سام منديس  «1917»، ومارتن سكورسيزى  «The Irishman»، وتود فيليبس «Joker»، وكوينتين تارانتينو  «Once Upon a Time in Hollywood»، وبونج جون هو «Parasite»
ودخل فيلم «الجوكر»، المستوحى عن قصص «دي سي» الهزلية التاريخ، بكونه أصبح رسميا أول فيلم «للكبار فقط» بحقق مليار دولار في الإيرادات العالمية، كما أنه أصبح أكثر فيلم «للكبار فقط» محقق لإيرادات شباك التذاكر.


بتاريخ : 10/01/2020

أخبار مرتبطة

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  افتتح الكاتب والصحفي المصري كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فعاليات الدورة الـ 58 للصحفيين الأفارقة، بالتعبير عن

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *