حمد الله يواصل التهديف بألوان «النصر»

 

استعاد النصر توازنه وشدد الخناق على الهلال، المتصدر وحامل اللقب، بفوزه على ضيفه القادسية 3 – 1 الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وبكر النصر بالتسجيل عبر المغربي عبد الرزاق حمد الله (10)، وأدرك الأسترالي ريس ويليامس التعادل للضيوف (71)، قبل أن ينتفض النصر في الدقائق العشر الأخيرة ويسجل هدفين عبر فهد الجميعة (81) وسلطان الغنام (90).
وفرض النصر سيطرته منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بواسطة حمد الله من ركلة حرة مباشرة، سددها بقوة على يسار حارس المرمى الأسترالي جاك دنكان (10).
وأهدر حمد الله هدفا محققا عندما تلقى كرة من عمر هوساوي أمام المرمى، تباطأ في تسديدها ليتدخل دنكان ويلتقطها (57).ويقدم حمد الله مستويات جيدة رفقة النصر هذا الموسم، حيث سجل أهدافا بالجملة، جعلت أبرز هدافي الدوري السعودي لكرة القدم، كما أنه أرسل عبرها إشارات كبيرة إلى الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي كان قد صرح أكثر من مرة على أنه لن يعتمد على اللاعبين المحترفين بالدوريات الخليجية، بالنظر لضعف التنافسية فيها، ما جعل كلا من حمد الله ومراد باتنة ومحسن متولي يوجهوان انتقادات كبيرة للناخب الوطني، الذي سيكون مجبرا بقوة الواقع على تغيير مبادئه، في ظل الهدرة الجماهية للاعبي المنتخب الوطني الأساسيين، وآخرهم العميد مهدي بنعطية، الذي التحق قبل أيام الدحيل القطري، إلى جوار يوسف العربي، الذي أسقطه رونار من حساباته.


بتاريخ : 08/02/2019

أخبار مرتبطة

الألتراس المغربية من هي، وإلى أي وسط ينتمي أفرادها، وما الهدف من تكوين هؤلاء الشباب لهاته المجموعات؟ هي مجموعات مكونة

بلغ إنفاق أندية كرة القدم العربية لضم لاعبين أجانب في الفترة من 2019 إلى 2023 نحو 1.826 مليار دولار، بحسب

تلقى لاعب وسط يوفنتوس، ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم، الدولي الفرنسي بول بوغبا، أول أمس الخميس، عقوبة قاسية بإيقافه لمدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *