خالد بوطيب يؤزم أوضاع الزمالك المصري

كشفت تقارير إعلامية مصرية ان نادي الزمالك المصري قد يواجه أزمة جديدة بسبب الدولي المغرب خالد بوطيب.

وكشف محمد عزيز، وكيل بوطيب، موقف اللاعب من الاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.
وقال محمد عزيز في تصريحات خاصة لـموقع «القاهرة 24» إن خالد بوطيب مستمر مع نادي الزمالك حتى نهاية عقده.
وتابع: “لم يتحدث معي أي مسؤول من جانب نادي الزمالك بشأن البحث عن عروض لموكله أو حتى النية في فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء”.
واستكمل: “إذا طلب الزمالك فسخ تعاقده مع موكلي فسنطالب بكافة حقوقه، التي ينص عليها عقده لدي النادي”.وكشف وكيل بوطيب في تصريحاته صلة اللاعب في ظهور عقده في الإعلام: “ليس لنا أي علاقة بانتشار صور تعاقد اللاعب مع الزمالك في الإعلام خلال الساعات الماضية”.
واختتم حديثه عن حالة اللاعب: “بوطيب سيجري جراحة في الركبة خلال أيام وبعدها يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي استعدادا للعودة للمشاركة”.
وكان موقع “القاهرة 24 ” قد كشفتفاصيل عقد بوطيب مع الزمالك، حيث يضمن له العقد 4 ملايين و524 ألفا و103 يورو، ما يساوي 80 مليون جنيه مصري لمدة ثلاث مواسم ونصف.
وحسب ما يشير إليه عقد اللاعب فإن بوطيب يمتلك مستحقات متأخرة لدي الزمالك بمدة 5 أشهر متتالية، حيث لم يحصل على أي مستحقات منذ يونيو الماضي بقيمة 55928 ألف يورو.
وكشف العقد وضع مسؤولو نادي الزمالك مبلغ قيمته 25 ألفا و806 جنيهات، كبدل سكن في عقد خالد بوطيب، ومبلغ قيمته 6453 جنيها كبدل سيارة إلى جانب منحة توقيع قدرها 129 ألف دولار، تصرف بعد توقيعه على العقود وذلك بخلاف راتبه. كما يحق للاعب الحصول على النسبة كاملة من قيمة عقده سنويا، دون النظر لنسب مشاركة اللاعب في مباريات الفريق حسب ما ذكر في بنود التعاقد ” حصل اللاعب على نسبة 100% من قيمة عقده سنويا، دون التطرق إلى نسبة المشاركة”.
كما يتضمن العقد بند ينص على حصوله على قيمة عقده بالدولار أو باليورو طبقًا لسعر الصرف المعلن من البنك المركزي المصري عند الصرف.
فيما يحق للنادي فسخ التعاقد معه مع نهاية الموسم الثاني بعدة شروط وهي “يحق للنادي إخطار اللاعب بإنهاء وفسخ هذا العقد بعد انتهاء الموسم الثاني دون أي التزامات مالية على النادي مثل دفع أي تعويضات للاعب، وفي هذه الحالة يقر اللاعب بأحقيته في الحصول فقط على مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد حتى تاريخ فسخ العقد”.ويحاول الزمالك التخلص من مهاجمه المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم تقديمه المردود المنتظر منه مع الفريق، إلى جانب كثرة إصاباته منذ انضمامه لصفوف القلعة البيضاء.


بتاريخ : 12/12/2019

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *