دنيا باطما لا تستطيع إخفاء غيرتها من حلا الترك فهاجمتها وانتقدت نجاحها

يبدو أنّ الفنانة دنيا باطما ما زالت مصرّة على عدم المصالحة مع إبنة زوجها، النجمة حلا الترك، وتستغلّ أي فرصة من أجل انتقادها وإثارة المشاكل، أو على الأقلّ هذا ما بدا عليه الوضع بعدما هاجمتها مؤخرًا عبر حسابها على موقع «تويتر» أمام الآلاف والملايين… لتغدو بعدها حديث السوشيل ميديا بقوّة.
وبعد النّجاح الكبير الذي حقّقته حلا من خلال فيديو كليبها «ممنوع اللمس» ، بالإضافة إلى كليب «اوكي حبيبي»، لم تتردّد باطما بالإعتراض على هذين العملين على إعتبار أنّ مراهقة في مثل عمرها لا يجب أن تغنّي للحبيب عدا عن ظهورها بمكياج كامل لا يُناسب عمرها، قائلة أنّ الترك أصبحت تزور مدرستها مرة واحدة في الشهر، وقالت بالتفصيل: «بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، ولله الصراحة شي يضحك ونعم الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال».
وتابعت: «لي عا أساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة اشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مره فالشهر تزورها نظراً للواسطة لي فالمدرسة».
وكان ما كتبته النجمة الشابّة كفيلاً بإشعال غضب العديد من الروّاد والنشطاء الذين اعتبروا أنّ دنيا فشلت في إخفاء غيرتها من إبنة زوجها الشّهيرة ونجوميّتها، بعد تحقيقها ملايين المشاهدات عبر «يوتيوب»، وما فضحها هو كلامها عنها في العلن وانتقادها لنجاحها لمجرّد الإنتقاد… رغم أنّ الفنانة البحرينية قد حظيت بإشادة كبيرة من الجمهور وآراء إيجابيّة مميزة لظهورها في شكل بعيد عن الطفولة لكن في الوقت نفسه لم تُبالغ بإطلالاتها وقامت بما يُناسب سنّها، خصوصًا أنّها دخلت مرحلة الشباب.
وأشار هؤلاء إلى أنّ باطما التي أقامت حفلاً اسطوريًا لإبنتها مؤخرًا، لا يحقّ لها إبداء رأيها بهذا الشكل، هي التي بكت في أحد اللقاءات لأنّها اشتاقت لإبنة زوجها التي بقيت معها لمدة أربع سنوات، لا سيّما وأنّ زوجها، قام بتهنئة إبنته على أعمالها الجديدة، مستغربين من تدخّلها هذا الذي يزيد من حدّة الخلافات بينهما والتي من شأنها أيضًا أن تبعد المسافة بين الوالد وابنته. ورغم أنّها ليست المرة الأولى التي تُهاجم فيها حلا، إلا أنّ الأخيرة تحرص على تجاهلها وعلى عدم الردّ عليها أو الإهتمام بآرائها، وتصبّ جام تركيزها بمشاريعها الجديدة ودراستها.


بتاريخ : 18/08/2018

أخبار مرتبطة

انتقلت إلى رحمة الله الزميلة فاطمة لوكيلي، صباح أمس الثلاثاء . بدأت المرحومة فاطمة الوكيلي مسارها الصحفي بإذاعة ميدي 1

بطل المسلسل رشاد أبو سخيلة:» المسلسل رد على الأعمال الإسرائيلية والخوف فطرة بشرية   هناك العديد من الأعمال الفنية التي

نفى مصدر من المركز السينمائي المغربي أن تكون هناك أي ضغوطات قد مورست ضد أعضاء لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *