دورتموند يتخوف من غياب حكيمي عن مباراة القمة أمام بايرن

أعرب نادي بوروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، عن تخوفه من عدم مشاركة مدافعيه الدولي المغربي أشرف حكيمي والفرنسي عبدو ديالو في مباراة القمة أمام بايرن ميونخ، السبت المقبل بسبب الاصابة.

وغادر المدافع ديالو مباراة فريق دورتموند أمام فولفسبورغ مساء السبت في الدقيقة 49 بسبب الإصابة، ليشارك بدلا منه حكيمي، الذي خرج مصابا هو الآخر في الدقيقة 74.
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مدرب دورتموند لوسيان فافري قوله، بعد الفوز المثير على فولفسبورغ بهدفين دون مقابل سوم السبت «ديالو يعاني من مشكلة في الفخذ»، مضيفا «سيكون من الصعب للغاية بالنسبة له اللحاق بالمباراة».
وأشار «بالنسبة لحكيمي فلا يمكننا أن نقول أي شيء لحين خضوع اللاعب للفحص الطبي، بسبب معاناته من إصابة في القدم».
وبات حكيمي من الأسماء الأساسية داخل مجموعة دورتموند، الذي يسعى إلى تحويل عقد إعارته من ريال مدريد إلى انتقال دائم، بيد أنه قد يجد صعوبة كبيرة في ذلك، لأن المدرب الحالي للنادي الملكي، زين الدين زيدان، كان أول من وضع ثقته في حكيمي، الذي وجد نفسه خارج ملعب البيرنابيو مع المدرب الاسباني لوبيتيغي.
وستجمع مباراة الكلاسيكو بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند فى السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على ملعب «أليانز أرينا» في قمة مباريات الجولة 28 من عمر «البوندسليغا».
وانفرد فريق بوروسيا دورتموند بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن بايرن صاحب المركز الثاني.
وحقق دورتموند 19 انتصارا وستة تعادلات وهزيمتين خلال مسيرته حتى الآن في البوندسليغا، فيما سجل بايرن 19 انتصارا مقابل أربعة تعادلات وأربع هزائم.


بتاريخ : 02/04/2019

أخبار مرتبطة

الألتراس المغربية من هي، وإلى أي وسط ينتمي أفرادها، وما الهدف من تكوين هؤلاء الشباب لهاته المجموعات؟ هي مجموعات مكونة

بلغ إنفاق أندية كرة القدم العربية لضم لاعبين أجانب في الفترة من 2019 إلى 2023 نحو 1.826 مليار دولار، بحسب

تلقى لاعب وسط يوفنتوس، ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم، الدولي الفرنسي بول بوغبا، أول أمس الخميس، عقوبة قاسية بإيقافه لمدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *