رونار يراهن على مواجهة زمبيا لتصحيح أخطاء المنتخب الوطني

يخوض المنتخب الوطني، يوم غد الأحد، انطلاقا من الخامسة والنصف مساء بالملعب الكبير لمراكش، مباراته الودية الأخيرة قبل التوجه إلى مصر من أجل المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا، المقررة في مصر من 19 يونيو إلى غاية 19 يوليوز.
وسيعمل الناخب الوطني هيرفي رونار خلال هذه المواجهة على تصحيح الأخطاء التقنية والتكتيكية التي كشفتها مواجهة غامبيا يوم الأريعاء.
واعتبر الناخب الوطني، في الندوة الصحافية التي تلت مواجهة غامبيا، أن منتخب زامبيا، الذي خاض معه تجربة إفريقية مميزة، يتكون من لاعبين في مستوى عال ويتميزون بالسرعة، مشيرا إلى أن هذه المباراة ستكون جد مفيدة للمجموعة المغربية في مواجهة فريق جيد في المقابلة الأولى التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الناميبي خلال هذه التظاهرة الافريقية.
وعبر رونار عن ثقته في اللاعبين وأنه واثق بأنهم «سيحققون نتائج جيدة في كأس إفريقيا للأمم بمصر».
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي انهزم أمام نظيره الغامبي بهدف للاشيء في هذه المباراة الودية، حيث فاجأ المنتخب الغامبي أسود الأطلس بالهدف الأول في الدقيقة 27 بواسطة بارو موسى، بعد أن استغل خطأ مشتركا بين امبارك بوصوفة والعميد المهدي بنعطية.
يذكر أن قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا أوقعت أسود الأطلس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ناميبيا والكوت ديفوار وجنوب افريقيا.


بتاريخ : 15/06/2019

أخبار مرتبطة

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومه الجمعة، نظيره الليبي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، التي يحتضنها المغرب

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *