سطاد المغربي ينظم النسحة 13 من الدوري الدولي للكرة الحديدية

تحت الرئاسة الشرفية لسمو الأمير مولاي رشيد، ينظم نادي سطاد المغربي النسخة 13 من الدوري الدولي للكرة الحديدية وذلك خلال يومي 19 و20 من شهر أكتوبر الجاري.
ويشارك في النسخة 13 للدوري الدولي للكرة الحديدية، الذي تبلغ قيمة جوائزه 53700 درهم 15 دولة، من بينها المغرب، وستكون الدول المشاركة ممثلة بفريق من الرجال و آخر لدى السيدات.
وتمثل هذه التظاهرة المسجلة بالبرنامج الدولي، والتي أصبحت تستقطب أبطالا كبارا أوروبيين وأفارقة، مناسبة تمكن اللجنة التقنية كي تتابع عن كثب اللاعبين المرشحين لتطعيم الفرق الوطنية.
وكما في الدورات السابقة، أسندت إدارة الدورة 13 للدكتور جود بنميلود، الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية.
وحول هذه الدورة قال الدكتور جود بنميلود، إن هذا الدوري الدولي «كان دائما محط اهتمام العديد من الدول الأوروبية والإفريقية، والتي بقيت وفية لحضورها، وتدخله ضمن أجندتها السنوية، كما أنه يعرف مشاركة مكثفة لألمع ممارسي هذه الرياضة، ويعرف منافسة قوية وشرشة بين المشاركين.
وأضاف أن «مايثلج الصدر هو النجاحات الباهرة التي تحققت في مجال التنظيم، والتي كانت تبهر وترضي كل الدول المشاركة، يضاف إلى ذلك الدور الإشعاعي الكبير الذي يلعبه هذا الدوري الدولي، في مجال التعريف برياضة الكرة الحديدية في المغرب، كما أنه يساهم بشكل كبير في التعريف بما تتوفر عليه مدينة الرباط بصفة خاصة والمغرب بصفة عامة من مقومات سياحية مهمة.»

 


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 18/10/2019