سعاد حسن تستعد لإطلاق جديدها الغنائي

أفادت مصادر فنية أن الفنانة المغربية، سعاد حسن، تستعد هذه الأيام لإطلاق أغنية جديدة، وهي أغنية مغربية تتضمن كلمات مستوحاة من الواقع المعيش، بألحان كلاسيكية، حيث تعاملت في هذا العمل مع الملحن والمطرب مراد الأسمر. كما أفادت أيضا أنها تستعد لإطلاق عمل خاص بالجالية المغربية. وستصوّر قريبًا على طريقة الفيديو كليب في كل من فرنسا وبلجيكيا
الفنانة سعاد حسن تقوم بجولة فنية في كل من طنجة وتطوان وإسبانيا لتعود بقوة للساحة الفنية للشروع في أعمال ومشاريع فنية جديدة .
هذا، وتعد الفنانة سعاد حسن من بين الأصوات النسائية المغربية الجميلة، التي تتقن اللون الطربي المغربي و العربي..، إذ كانت بدايتها في عالم الفن عام 1978، حيث رافقت مجموعة من النجوم المغاربة والعرب من بينهم جورج وسوف وسميرة سعيد والفنانة ميادة الحناوي، حيث كانت تقيم في سويسرا لمدة طويلة لتستقر بعد ذلك في المغرب، وتعود على الساحة الفنية من جديد، بعد أن تعرف عليها الجمهور مجددًا عبر فيديوهات على اليوتيوب كما شاركت في فيلم سينما ئي مغربي نحت عنوان « الحاجات» للمخرج محمد أشاور، وكذا السلسلة التي لقيت نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان «الخاوة» للمخرج ادريس الروخ ..


بتاريخ : 28/07/2017