سفيان كركاش بقميص نهضة بركان

نجح فريق نهضة بركان في إقناع سفيان كركاش لاعب وسط مولودية وجدة،بالانضمام لصفوفه واللعب تحت ألوانه في بطولة الموسم التي تنطلق الشهر القادم. وكان سفيان نجل المدرب عزيز كركاش قريبا من التوقيع لفريق الوداد البيضاوي حيث قطع الطرفان مفاوضات كثيرة لكنها بائت بالفشل ووصلت للباب المسدود ما استغله فريق النهضة البركانية عارضا عقدا يلبي طموحات اللاعب الوجدي الذي وقع على موسم جيد في بطولة السنة الماضية رفقة فريقه مولودية وجدة.

وحسب تقارير إعلامية، فسبب تعثر انتقال كركاش إلى الوداد يعود لإصراره على مجموعة من الشروط لم تلق الصدر الرحب من لدن مسؤولي الوداد خاصة فيما يتعلق بتأكيد اللاعب على خوض أكبر عدد من المباريات كأساسي في تشكيلة الفريق البيضاوي، والترخيص له بالانتقال إلى وجهة أخرى في أي وقت إذا كان العرض من فريق أوربي. وبدوره، كان لفريقه الأم مولودية وجدة بعض الشروط منها مثلا الحصول على نسبة كبيرة من قيمة صفقة اللاعب حال احترف في الخارج خلال السنوات المقبلة، وهو ما رفضه الوداد.
وكان الاتفاق قد وصل لمراحل جد متقدمة بين الوداد ومولودية وجدة، بما في ذلك النسبة المئوية لأي انتقال محتمل لأي ناد خارج المغرب.
وبنجاحه في التعاقد مع سفيان كركاش،يكون فريق نهضة بركان قد تفوق في تطعيم وسط ميدانه تحسبا للاستحقاقات المتعددة التي يخوضها هذا الموسم الجديد.


بتاريخ : 19/08/2019