شالكه يغرم حارث 100 ألف يورو بعد حفلة الشيشة

فرض نادي شالكه 04 الألماني غرامة مالية على لاعبه المغربي أمين حارث، بعد أن خرق قواعد الحظر المفروضة من قبل السلطات الألمانية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.
وبحسب صحيفة «رور ناخريشتن» الألمانية، فإنه يتعين على أمين حارث دفع «غرامة كبيرة»، بعد أن قصد حفلة في حانة للشيشة في مدينة إيسن الألمانية برفقة عشرة أشخاص آخرين، بالرغم من التحذيرات بشأن إجراءات الوقاية من الفيروس الفتاك.
وبدوره أكد مدير الكرة في النادي الألماني، يوغن شنايدر، الواقعة.
ويأتي الخرق الذي قام به اللاعب المغربي بعد عشرة أيام من فرض ولاية شمال الراين – ويستفاليا إجراءات مشددة للحد من التنقل والتجمع بسبب أزمة كورونا.
وأوضح شنايدر أن الشرطة قامت بالتدخل لإنهاء الحفلة غير المرخص بها، ما كشف عن اسم حارث في الأنباء المتعلقة بهذا الأمر. بيد أن إدارة شالكه لم تعلن بعد أي تفاصيل حول قيمة الغرامة المالية، لكن صحيفة «فيست دويتشه ألغماينه تسايتونغ» أفادت أن المبلغ قد يصل إلى ستة أرقام؛ أي مائة ألف وما فوق. لكن حسب معلومات صحيفة بيلد الألمانية فإن الغرامة هي تماما 100 ألف يورو، منها 30 ألف يورو سيتوجب على لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عاماً التبرع بها للمؤسسة الخيرية التابعة لناديه «شالكه تساعد!».


بتاريخ : 03/04/2020

أخبار مرتبطة

الألتراس المغربية من هي، وإلى أي وسط ينتمي أفرادها، وما الهدف من تكوين هؤلاء الشباب لهاته المجموعات؟ هي مجموعات مكونة

بلغ إنفاق أندية كرة القدم العربية لضم لاعبين أجانب في الفترة من 2019 إلى 2023 نحو 1.826 مليار دولار، بحسب

تلقى لاعب وسط يوفنتوس، ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم، الدولي الفرنسي بول بوغبا، أول أمس الخميس، عقوبة قاسية بإيقافه لمدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *