شراكة بين «طوطال» و«سهام » لتأمين سائقي السيارات والشاحنات

أطلقت كل من شركة توزيع المحروقات «طوطال المغرب» و»سهام للتأمين» عرضا حصريا يتيح لسائقي سيارات الأجرة والشاحنات الذين يتوفرون على بطاقات الوفاء Total Club باستبدال نقطهم للوفاء بتأمين خاص بالاستشفاء سهام للتأمين.
وقال مسؤولو الشركتين خلال لقاء صحفي نظم أول أمس بالدارالبيضاء أنه باستبدال 30000 أو 50000 نقطة من رصيد البطاقة المذكورة، يحصل زبون برنامج Total Club  على تأمين من سهام للتأمين مدته 12 شهرا، ويشمل أيضا زوجته وأطفاله. ويتكفل التأمين بالفحوصات الطبية أثناء الاستشفاء، الإقامة (العادية، في الإنعاش أو العناية المركزة)، وأتعاب الجراحين وأخصائيي التخذير، وقاعة العمليات، الصيدلة أو العمليات الجراحية، المراقبة الطبية، وعلم الأحياء أثناء الاستشفاء والفحوصات بالأشعة أثناء الاستشفاء.
وقال جان لويس بونينفانت، المدير العام لطوطال المغرب إن حوالي 30000 مهني للطريق حاصلين على بطاقة الوفاء Total Club معنيون بهذا العرض.
ووأوضح أن هذه الشراكة تتماشى مع مهمة طوطال المتمثلة في الابتكار يوميا للإسهام الحقيقي في حياة الناس من خلال القرب.
وبهذه المناسبة صرح ذات المسؤول «علاوة على تقديم خدمة أكثر شمولية لزبائننا، هذه الشراكة مع سهام للتأمين تستجيب إلى نهج حقيقي مجتمعي: تسهيل ولوجهم للعناية الصحية ذات جودة. فسهام للتأمين معروفة كواحدة من الشركات الرائدة في التأمين بالمغرب. ونحن سعداء بهذا التعاون المبتكر».
أما بالنسبة لسهام للتأمين، فإن هذه الشراكة ذات الحمولة الاجتماعية القوية تنسجم تماما مع سياق المبادرات المماثلة في قطاعات الأعمال الأخرى، حيث تهدف هي الأخرى إلى توفير الراحة والسلامة للفئات الاجتماعية المهنية التي لا تتوفر على حماية اجتماعية كافية في حال أزمة قاسية.


الكاتب : (ع .ع )

  

بتاريخ : 22/02/2018

أخبار مرتبطة

أفادت الجمعية المهنية لشركات الإسمنت بأن مبيعات الإسمنت بلغت أزيد من 3,24 مليون طن عند متم شهر مارس 2024، بانخفاض

*أبرز صندوق النقد الدولي، أول أمس الخميس، أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تشهد تعافيا متفاوتا في ظل ارتفاع مستوى

ينعقد بمدينة طنجة يومي 22 و 23 أبريل الجاري مؤتمر دولي حول «الانتقال الطاقي العادل» بمبادرة من مؤسسة «كارنيغي أندوومنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *