شركة “Monaquero» تعتزم استثمار 100 مليون درهم في قطاع الالبسة الجاهزة

تعتزم شركة «Monaquero» استثمار 100 مليون درهم في مجال الالبسة النسائية الجاهزة بحلول 2023. وتهدف الشركة ذات رأسمال مغربي 100 في المئة ، الى دمقرطة الولوج الى الالبسة ذات الجودة الرفيعة، من خلال افتتاح 10 محلات تجزئة بالإضافة لافتتاح مصنعها الخاص باستثمار 3.5 مليار درهم سنة 2019.
وتسعى كل من خديجة تامدا و بلال نكبة مدراء الشركة، الى توفير موديلات متنوعة لزبنائها من النساء، لكل الاوقات و لكل المناسبات، من خلال تكييف الطلب على حسب السوق و لتطوير العلامات التجارية من ناحية اخرى. وفي الوقت الراهن، فان العشرات من الشركات المغربية توجه كامل إنتاجها نحو السوق المغربي، وتتحكم 2 في المئة منها في سوق بقيمة 45 مليار درهم.
ويراهن مالكو «Monaquero» على ربط الأسعار بالجودة من اجل توطيد أقدامهم في السوق، من خلال خامات ذات جودة عالية مستوردة من فرنسا و ايطاليا، طامحة لفرض وجودها في كل من السوقين الوطني و الخارجي باثمنة معقولة.
ومن المقرر ان يمكن المصنع المقرر افتتاحه من تزويد محلات التجزئة العشرة الخاصة بالشركة بالسلع، اضافة الى نقطة البيع التي دشنت مؤخرا، و من المقرر افتتاح ثلاثة محلات جديدة في كل من الدار البيضاء و الرباط و مراكش بحلول نهاية 2018.
وقد صرح كل من مدراء شركة «Monaquero»: «ان المحلات العشرة ستتم ادارتها من طرف الشركة مباشرة، كما نخطط لتطوير شبكة من المحلات الاخرى، اما حاليا فنحن نجري مفاوضات مع اول مركز في اكادير، ومن المقرر ان يفتتح اول محل في شهر يوليوز القادم». و اضافا: « نسعى لتطوير الشركة على الصعيد العالمي، وخاصة في دول الشرق الاوسط و غرب افريقيا، ونعمل على التفاوض مع شريكنا في كاليدونيا الجديدة لافتتاح محل تجاري هناك». ولتطوير العلامة التجارية، من المقرر استثمار غلاف مالي بقيمة 100 مليون درهم خلال الخمس السنوات القادمة، وقد حققت المحلات الاربع المتواجدة ضمن المثلث الذهبي بالدار البيضاء، رقم معاملات يومي يتراوح ما


الكاتب : م.المقدمي / صحفي متدرب

  

بتاريخ : 16/05/2018