ضم 11 لاعبا ومدربا ومساعدا له

الوداد البيضاوي يقدم رسميا فريقه الجديد

 

قدمت إدارة فريق الوداد البيضاوي، زوال أول أمس الثلاثاء، باحد فنادق الدار البيضاء، المدرب العائد سيباستيان دوسابر، الذي وقع عقدا مدته سنتين ونصف، ليخلف بالتالي المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، الذي انفصل بالتراضي مع الوداد .
كما تم تقديم المدرب المساعد، الجزائري كريم مصمودي، قبل أن يتم الكشف عن الأقمصة الثلاثة الجديدة، التي سيخوض بها الفريق الأحمر ما تبقى من الموسم.
وأكد ربان السفينة الودادية، العائد سبستيان دوسابر، أنه جد مسرور بالعودة لتحمل المسؤولية من جديد، آملا تحقيق كل الطموحات والأحلام التي تنتظرها الأسرة الودادية.
كما تم أيضا تقديم اللاعبين المنتدبين الجدد، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم الكونغولي كازادي كاسونغو، يحيى عطية الله، يوسف شينا، القادم من يوسفية برشيد، محمد رحيم، القادم من الاتحاد البيضاوي، سفيان كركاش، القادم من المولودية الوجدية، عيسى السيودي، أيوب المودن، عادل الرحايلي، الإيفواري جونيور غباغبو وحارس المرمى يانيس حنين، فيما غاب الأوغندي جويل مادوندو، المتواجد ببلاده بترخيص من الإدارة.
وقد شدد دوسابر خلال الندوة الصحفية، التي تم فيها تقديمه رسميا، على أهمية الانضباط واحترام القميص، مع الالتزام بكل ما يشترط على اللاعب المثالي، كما أوضح أنه لا مكان للاعبين غير المنضبطين وغير الاحترافيين بصفوف الوداد، مضيفا أن تجربته الواسعة بمجموعة من الأندية الإفريقية والبطولة الوطنية مكنته من معرفة اللاعب المحترف والمحترف بالخطأ. وأنه سيعتمد على عنصر التنافس بين عناصر الفريق الأحمر، مؤكدا على أهمية جاهزية اللاعب ذهنيا بالدرجة الأولى.
وحول أهدافه مع الفريق الأحمر أشار إلى أنها واضحة ومعروفة، لأن فريقا من حجم الوداد لا يمكنه إلا أن يكون منافسا على الألقاب، معتبرا أن هذا الأمر من بين أبرز أسباب عودته للنادي الأحمر، الذي يعشقه وتجمعه علاقة طيبة بمكوناته. وتبقى الأهداف أيضا هي الحفاظ على هوية الفريق كنادي عالمي ، ينافس بكل قوة على الألقاب محليا وقاريا.
وختم دوسابر بالتأكيد على أن الوداد يحقق حاليا نتائج إيجابية ويحتل صدارة ترتيب الدوري، ولديه الثقة الكاملة في اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق في الميركاتو الشتوي .
وأوضح رئيس النادي، سعيد الناصري، خلال حفل تقديم الربان الجديد للفريق، أن اختيار دوسابر جاء لعدة اعتبارات، يتقدمها امتلاكه أفضل سيرة ذاتية ضمن الترشيحات المقدمة، فضلا على معرفته الكبيرة بالفريق، والتجارب التي خاضها في عدد من الدول الافريقية.
وأضاف المسؤول الأول بفريق الوداد أن التعاقد مع دوسابر جاء لتحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة والمتمثلة على الخصوص في تحقيق الألقاب على الصعيدين الوطني والافريقي، وتكوين مجموعة تنافسية، مشيرا إلى أن العقد مع المدرب الجديد يوفر جميع الضمانات والمتطلبات حتى يؤدي هذا الأخير مهمته على أحسن وجه، ويحقق انتظارات الجماهير الودادية.


الكاتب : عبد المجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 23/01/2020

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *