ظهير ينهي الصراع بين مربوح والورزازي‎

 

أفلح يوسف ظهير، رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، في احتواء الأزمة التي كانت قائمة بين مربوح والورزازي حول من له الأحقية القانونية في رئاسة فرع كرة القدم إذ بدل رئيس المكتب المديري كل المساعي الحميدة لطي هذا الملف الذي شغل منذ بداية الموسم الرياضي بال كل مكونات الكوكب من حيث الدعاوي التي رفعها مربوح للطعن في شرعية رئاسة الورزازي لفريق الكوكب،كما طالب فيها بتمكينه من كل المبالغ المالية التي أنفقها على فرع كرة القدم منذ إشرافه على رئاسته.
و بعد جلسات مسترسلة بين الثلاثي ،ظهير ومربوح والورزازي، ثم الصلح مع تقديم وعد لمربوح بتمكينه من كل مستحقاته المادية التي هي دين في ذمة الكوكب. و بدوره، تعهد مربوح بسحب كل الدعاوي وأيضا رفع الحجز عن الحساب البنكي للكوكب. وبذلك يتضح أن الوضع الإداري للكوكب أصبح مستقرا خاصة وأن ظهير يتطلع لتذويب كل الصراعات من أجل لم شمل كل مكونات النادي . يشار إلى أنه سيتم عقد لقاء بين الورزازي ومربوح لتسليم كل الوثائق الرسمية في انتظار عقد الجمع للمكتب المديري يوم السادس من دجنبر لملاءمة القانون الأساسي بحسب ملاحظات وزارة الشباب والرياضة وبعده سيتم تعيين رؤساء منتدبين لفروع النادي بما فيها فرع كرة القدم.


الكاتب : محمد فلال 

  

بتاريخ : 17/11/2018

أخبار مرتبطة

الخبراء يعتبرون أن القرار قانوني ويستجيب للاتفاقيات الدولية، ومنها اتفاقية فيينا   اتخذت السلطات المغربية قرارا بنزع ملكية 6 عقارات

  بلغ عدد حوادث السير التي طالت حافلات الباصواي منذ فتحها لأبوابها في وجه الزبناء في فاتح من شهر مارس

في شبه الجزيرة العربية قبل الإسلام، كان غالبية العبيد من أصل إثيوبي. لم يقتصر وصف العبيد على السود فقط، بل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *