عادل رمزي مدربا مساعدا بفريق أيندهوفن الهولندي

أعلن نادي أيندهوفن الهولندي لكرة القدم تعيين إرنست فابر، مدير مركز التدريب، مدربا للنادي حتى نهاية الموسم الحالي، بدلا من مارك فان بومل المقال من مهامه صباح الاثنين على خلفية تردي النتائج.
وأشار النادي الهولندي، صاحب المركز الرابع في الدوري المحلي هذا الموسم، في بيان نشره أن «إرنست فابر سيتولى مهام المدرب الأول حتى نهاية الموسم».
وسيكون فابر مساعدا في مهمته الجديدة بالدولي المغربي السابق عادل رمزي، الذي اشغل لمدة اربع سنوات بالفئات السنية للفريق الهولندي، قبل ان يتسلم هذا الموسم مهمد تدريب فريق أقل من 17 سنة.
واعتمدت إدارة أيندهوفن في تعيينها لرمزي على علاقته الجيدة بأغلب لاعبيي الفريق حاليا، والذين سبق له أشرف على تدريبهم، فضلا تجربته الغنية كلاعب محترف حمل ألوان أقوى الأندية الهولندية.
وبالإضافة إلى رمزي سيكون المدرب الجديد مساعدا أيضا باللاعب الدولي الهولندي بوديون زيندين، حيث اعتبر جون دي يونغ، مدير الكرة بآيندهوفن أن اختيار هذا الثنائي، جاء بسبب رغبتنا في تعيين الأسماء التي تملك القدرة على استخراج أفضل ما لدى المجموعة، مضيفا أن رمزي راكمة تجربة مهمة ولاشك أنه سيفيد المجموعة، «ونحن على يقين بأنه سيساعد النادي على التطور».


بتاريخ : 19/12/2019

أخبار مرتبطة

الألتراس المغربية من هي، وإلى أي وسط ينتمي أفرادها، وما الهدف من تكوين هؤلاء الشباب لهاته المجموعات؟ هي مجموعات مكونة

بلغ إنفاق أندية كرة القدم العربية لضم لاعبين أجانب في الفترة من 2019 إلى 2023 نحو 1.826 مليار دولار، بحسب

تلقى لاعب وسط يوفنتوس، ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم، الدولي الفرنسي بول بوغبا، أول أمس الخميس، عقوبة قاسية بإيقافه لمدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *