على الرغم من نجاحها في الأعمال الدرامية : موضة إنتاج أجزاء الأفلام تنتقل إلى شاشة السينما

ستشهد شاشة السينما خلال الفترة المقبلة موضة جديدة كانت مقتصرة فقط على الدراما التلفزيونية، وهي موضة تقديم أجزاء جديدة من الأفلام كنوع من استثمار نجاحها بخاصة أن أبطالها لم تعد أفلامهم تحقق النجاح الكبير.
من أبرز هذه الأفلام التي يفكر صناعها تقديم جزء جديد منها فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية « حيث سبق وأعلن المنتج جمال العدل والمؤلف مدحت العدل، عن سعادتهم بفكرة تقديم جزء ثاني من الفيلم بخاصة أنه يعتبر نقله وبداية مرحلة جديدة سواء للسينما المصرية أو لخروج جيل جديد من النجوم كان على رأسهم محمد هنيدي، الذي اعتبروه فتحة خير لكل من عمل معه حيث خرج من هذا الفيلم نجوم مثل أحمد السقا ومنى ذكي، وغادة عادل، وهاني رمزي، وفتحي عبدالوهاب.
ويعكف حاليًا السيناريست مدحت العدل، على كتابة السيناريو بما يتلائم مع تطور الشخصيات بعد مرور ما يقرب من 20 سنه على الجزء الأول، وقد قام محمد هنيدي، بطرح الفكرة علي الجمهور لمعرفة رأيهم من خلال السوشيال ميديا.
أيضا من الأفلام التي يستعد صناعها لتقديم جزء ثاني كنوع من استثمار النجاح فيلم «غبي منه فيه « لهاني رمزي، ونيللي كريم، وطلعت زكريا، وحسن حسنى، حيث دخل المشروع في مرحلة التنفيذ بعد أن حصلت المنتجة مي مسحال، على موافقة أبطاله لتقديم جزء جديد منه على أن يتم البدء في تصويره مع بداية دجنبر المقبل.
وهناك فيلم «أولاد رزق « بطولة أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، وأحمد داود، ونسرين أمين، وإخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهينى، الذي يستعد أيضا لتقديم الجزء الثاني من فيلم»الخلية « الذي حقق نجاح  كبير في دور العرض وهو مع نفس فريق العمل أحمد عز، وطارق العريان، ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره مطلع 2019.
كما ينتظر صناع فيلم «الكنز» عرض الجزء الثاني منه بعد عيد الأضحى حيث قرر المخرج شريف عرفة، تأجيل عرضه في هذا الموسم واختيار موسم مناسب حتى يحظي باهتمام من النقاد والجمهور وهو بطولة محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، وهيثم أحمد ذكي، وهاني عادل، ومحي إسماعيل، ويستكمل الأبطال أحداث الجزء الأول وحل اللغز.


بتاريخ : 15/08/2018

أخبار مرتبطة

انتقلت إلى رحمة الله الزميلة فاطمة لوكيلي، صباح أمس الثلاثاء . بدأت المرحومة فاطمة الوكيلي مسارها الصحفي بإذاعة ميدي 1

بطل المسلسل رشاد أبو سخيلة:» المسلسل رد على الأعمال الإسرائيلية والخوف فطرة بشرية   هناك العديد من الأعمال الفنية التي

نفى مصدر من المركز السينمائي المغربي أن تكون هناك أي ضغوطات قد مورست ضد أعضاء لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *