غاريدو يعفو عن بنحليب والرجاء يستضيف أف.سي. نواديبو

 

عاد اللاعب محمود بنحليب أول أمس الأربعاء إلى أجواء التداريب مع الفريق الأول للرجاء البيضاوي، بعدما طلب اعتذار من المدرب غاريدو وكافة مكونات الفريق الأخضر، عقب السلوك الذي صدر عنه، فور إسقاط اسمه من لائحة المشاركين في لقاء الديربي.
وكان المدرب الإسباني قد رفض كافة المساعي التي تم القيام بها من أجل الصفح عن بنحليب، حيث شدد على أن لا مكان للاعبين غير المنضبطين ضمن لائحته، وهو ما أعاد تكراره في تصريح لقناة الفريق، حيث شدد على أن بنحليب لاعب بإمكانيات جد محترمة، وأنه قدم مستويات جيدة في اللقاءات التي خاضها رفقة النسور، بيد أنه مطالب بالعمل والاجتهاد والانضباط.
وبدوره قال بنحليب إنه جاهز للدفاع عن القميص الأخضر، وجدد اعتذاره لكافة الأسرة الرجاوية، مشيرا إلى أنه سينافس رفقة أصدقائه بكل قوة على لقب الدوري، حتى يكون أحسن هدية للجماهير في هذا الموسم الصعب.
وفي سياق متصل، تعرف الفريق الأخضر على خصمه في الدور المقبل من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي سيدخل أجواء التنافس فيها يوم السادس من شهر مارس المقبل، بعدما أعفي من خوض الدور التمهيدي.
خصم الرجاء سيكون هو إف سي نواذيبو الموريتاني، الذي عبر إلى الدور الأول، بعدما أقصى أفريكا سبور الإيفواري، عقب تفوقه بموريتانيا بهدف واحد، مستفيدا من تعادل الذهاب بهدف لمثله.
الرجاء سيخوض لقاء الذهاب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يحل ضيفا بنواذيبو يوم 16 مارس.
يذكر أن الفريق الأخضر سيحل يوم الأحد ضيفا ثقيلا عن الكوكب المراكشي، برسم منافسات الجولة 18 من الدوري الاحترافي، وسيكون مطالبا بالعودة بنتيجة إيجابية، يعوض بها خسارة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، والتي أفقدته صدارة الترتيب، لصالح اتحاد طنجة، العائد بفوز ثمين من ملعب الراسينغ.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 23/02/2018