في آخر لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي : الفتح والرجاء يبحثان مساء اليوم عن ثلاث نقط جديدة

 

 

فرضت الترتيبات الأمنية على فريق الفتح الرباطي استقبال الرجاء البيضاوي، برسم الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي، بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، بعدما كانت مقررة في البداية بملعب الفتح انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
وتأخرت هذه المباراة إلى غاية يومه الخميس بسبب التزام الفريق الأخضر بنهاية كأس العرش، التي ظفر بها يوم السبت الماضي على حساب الدفاع الحسني الجديدي.
وستكون هذه المباراة على درجة كبيرة من الأهمية بالنسبة للفريقين معا، خاصة فريق الرجاء، الذي يتطلع إلى تصحيح أوضاعه بعد هزيمة الجولة السابعة أمام شباب أطلس خنيفرة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي كلفته التراجع في سبورة الترتيب.
ومن المنتظر أن يفتقد الرجاء في هذا اللقاء خدمات مدافعيه عبد الجليل جبيرة وجواد الياميق، الذي منحه الطبيب راحة لمدة أسبوع، وأيضا عبد الإله الحافيظي، الذي يبدو احتمال مشاركته ضعيفا، بفعل توالي الإصابات التي طالته بداية هذا الموسم، والتي بدا تأثيرها عليه في لقاء نهاية الكأس.
وفي الضفة المقابلة، يتطلع أبناء المدرب وليد الركراكي إلى حسم نتيجة اللقاء لصالحهم، وبالتالي الارتقاء إلى الأعلى في سلم الترتيب، سيما وأنهم يتوفرون على ثلاث مباريات مؤجلة، ولا شك ان الانتضار فيها جميعها سيضعهم في قمة الترتيب.
وسيكون الفتح محروما من خدمات مدافعه نايف أكرد بداعي الإيقاف، بعدما قررت الجامعة معاقبته بمباراة واحدة.
وأسندت مديرية التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحكم قيادة هذه المواجهة للحكم توفيق كورار من عصبة الغرب، بمساعدة الثنائي رشيد غولما ورشيد اللوزاتي.
يذكر أن ملعب الأمير مولاي عبد الله احتضن بالأمس مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي، المؤجلة عن الجولة الرابعة، والتي تم نقلها إلى الرباط، بعدما رفضت سلطات الخميسات إجراءها بملعب 18 نونبر.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 23/11/2017

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *