قرواش رئيسا للمكتب المديري لأولمبيك خريبكة لولاية جديدة

انتخب الحاج قرواش رئيسا للمكتب المديري لأولمبيك خريبكة، لولاية جديدة من أربع سنوات، خلال الجمع العام الاستثنائي، الذي احتضنه مقر نادي الرماية، يوم الجمعة الماضي.
وعرف هذا الجمع حضور سبعة عشر فرعا منضويا تحت لواء المكتب المديري، حيث كان المرشح الوحيد، بدليل أنه لقي إشادة كبيرة من طرف الكل، في انتظار تحقيق المزيد خلال المواسم المقبلة، كتوفير البنية التحتية، والرفع من المنح المالية، المقدمة من المحتضن المجمع الشريف للفوسفاط.
وانطلق الجمع العام الاستثنائي، بالمصادقة على قانون التربية البدنية والرياضة 30.09، حيث عرفت العملية تدخلات مفيدة من طرف مسؤولي سبعة عشر فرعا منضويا تحت لواء المكتب المديري للأولمبيك، خاصة تحديد آجال الجموع العامة، وطريقة التحول إلى شركات رياضية، واحترام مضامين القانون الأساسي، الذي رأى النور منذ سنوات طويلة، قبل تعديله مؤخرا، من خلال منح الرئاسة والكتابة العامة وأمانة المال، لأشخاص من خارج المجمع.
وطغى التجانس على الجمع العام الاستثنائي، قبل المصادقة بالإجماع، لتنطلق الفترة الجديدة بحثا عن أفضل النتائج، ومواصلة تحقيق الحصاد الوفير في مختلف الرياضات الفردية والجماعية.


بتاريخ : 26/07/2017

أخبار مرتبطة

عاد فريق نهضة بركان في حدود الواحدة من صباح أمس الاثنين إلى مطار وجدة أنجاد، بعد رحلة قصيرة قادته من

أكد الناخب الوطني، هشام الدكيك، أول أمس الأحد بالرباط، أن «التتويج القاري الثالث على التوالي للفريق الوطني في كرة القدم

ظفر المنتخب المغربي بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، للمرة الثالثة على التوالي، عقب فوزه على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *