كأس محمد السادس للأندية العربية : أولمبيك آسفي في مهمة صعبة والرجاء يتعرف على خصمه يوم 16 دجنبر

وضعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي جرى سحبها، مساء الأربعاء بالرياض، فريق الرجاء البيضاوي في مواجهة الفائز في مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي.
كما أسفرت القرعة، عن مواجهة ممثل الكرة المغربية الثاني في هذه البطولة، أولمبيك آسفي، للاتحاد السعودي، والشباب السعودي للشرطة العراقي، بينما يلتقي الإسماعيلي المصري في مواجهة مصرية خالصة، الاتحاد السكندري.
وتقام مباراة الإياب (ثمن النهائي) بين فريقي المولودية الجزائري والقوة الجوية العراقي بالجزائر يوم 16 دجنبر الجاري، بعد تعادلهما سلبا في لقاء الذهاب.
وفي الدور نصف النهائي، يستضيف الفائز في لقاء الشباب السعودي والشرطة العراقي على ملعبه، الفائز في مباراة اتحاد جدة و أولمبيك آسفي، قبل مواجهته إيابا.
وفي المباراة الثانية، يستضيف الفائز في لقاء الاتحاد السكندري والإسماعيلي، الفائز في مواجهة الرجاء البيضاوي والمتأهل من لقاء المولودية والقوة الجوية، قبل أن يخرج لمواجهته إيابا.
وفي سياق متصل، قرر الاتحاد العربي تطبيق تقنية الفيديو المساعد (فار) بداية من مباريات الدور ربع النهائي.
وحرص الاتحاد العربي مؤخرا على تنظيم دورة لمدة خمسة أيام، من أجل إتمام التجهيزات لاستخدام تقنية تحكيم الفيديو المساعد، والتي شهدت تواجد 30 حكما عربيا.
وتم تطبيق تقنية الفيديو المساعد خلال مباريات الدور نصف النهائي والمباراة النهائية في النسخة الماضية من البطولة العربية للموسم الماضي (2018 – 2019)، غير أن الهيئة العربية اتخذت قرارا بتطبيق هذه التقنية في ربع نهائي المنافسة للموسم الجاري، وذلك بعد تجهيز الملاعب من أجل استخدامها.
يذكر أن الفائز بالكأس العربية للأندية سينال مبلغ 6 ملايين دولار


بتاريخ : 06/12/2019

أخبار مرتبطة

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومه الجمعة، نظيره الليبي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، التي يحتضنها المغرب

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

فاز العين الإماراتي على ضيفه الهلال السعودي، أول أمس الأربعاء، بمدينة العين بحصة أربعة اهداف مقابل هدفين، سجل منها لاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *