كاري فوكوناجا سيخرج الفيلم الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند

قال منتجو سلسلة أفلام «جيمس بوند» إن الفيلم المقبل في سلسلة أفلام العميل 007 سيكون من إخراج الأمريكي كاري جوجي فوكوناجا الذي أخرج الموسم الأول من مسلسل «المحقق الفذ» (ترو ديتكتيف) والمسلسل الكوميدي «المجنون» (منياك).
ويحل فوكوناجا (41 عاما) محل المخرج البريطاني داني بويل الذي انسحب من الفيلم، الذي لا يحمل اسما بعد، الشهر الماضي بسبب «اختلافات إبداعية».
وسيبدأ تصوير الفيلم الخامس والعشرين من السلسلة في استوديهات باينوود في بريطانيا في مارس آذار 2019 بينما تحدد موعد 14 فبراير 2020 لطرح الفيلم في الأسواق العالمية.
وسلسلة أفلام بوند هي واحدة من أكثر السلاسل نجاحا في العالم إذ حقق فيلم (سبكتر) الذي أخرجه سام منديز وعرض في 2015 إيرادات بلغت 880 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بينما تجاوزت أرباح فيلم (سكايفول) في 2012 والذي كان من إخراج منديز أيضا المليار دولار عالميا.
وقال المنتجان مايكل جي. ولسون وباربرا بروكولي عن مخرجهما الجديد «تنوعه وقدرته على الابتكار يجعلان منه اختيارا ممتازا لمغامرتنا المقبلة مع جيمس بوند».
وسيعود الممثل دانييل كريج لتجسيد شخصية بوند للمرة الخامسة فيما يتوقع أن تكون المرة الأخيرة له في دور العميل السري الذي ابتكره المؤلف إيان فلمينج في عام 1953.


بتاريخ : 24/09/2018

أخبار مرتبطة

نفى مصدر من المركز السينمائي المغربي أن تكون هناك أي ضغوطات قد مورست ضد أعضاء لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية،

  يعترينا الشعور بالغبطة والنشوة عندما نشاهد فيلما من قبيل: Great Debaters أو The Dead Poet’s Society أو Dangerous Mindsأو

كشفت مصادر لجريدة «الاتحاد الاشتراكي» أن أعضاء لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية (لجنة التسبيق على المداخيل) يعيشون وضعا لا يحسدون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *