كوديم الكرة الطائرة يبحث اليوم عن تحسين ترتيبه عربيا

قال إسماعيل موجود، مدرب النادي المكناسي للكرة الطائرة، إن فريقه خطا خطوة مهمة في البطولة العربية للأندية، بتحقيقه ثاني انتصار له أمام وادي موسى الأردني. قبل أن يهنئ لاعبيه على انضباطهم سواء داخل رقعة الملعب أو خارجها، مشيدا بسلوكهم وحسن أخلاقهم.
وأضاف موجود أن الانسجام فيما بينهم جعل الفريق يتفادى بعض الأخطاء التي وقع فيها في المباراة الأولى بحكم النقص في التجربة، ويسير في خط تصاعدي. وقال: «لقد لعبنا مع منتخبات وطنية عززت صفوفها بعناصر أجنبية لخوض غمار هذه البطولة، وقامت بمعسكرات تدريبية، وأجرت عدة لقاءات ودية تحضيرا لهذه التظاهرة، ومع ذلك لم يشعر شبابنا بأي مركب نقص وهم يخوضون لقاءاتهم معهم بحماس كبير». وأوضح ذات المتحدث أن احتلال فريقنا للمرتبة الثالثة في مجموعته يؤكد صحة ذلك، فيما عبر عن رضى الطاقم التقني برمته ببلوغه الهدف الذي تم تسطيره لهذه المشاركة.
أما عن المستوى الفني بعد انتهاء دور المجموعات، فقد أشار مدرب النادي المكناسي إلى أنه جيد جدا، وشدد على ضرورة مشاركة الأندية الوطنية في مثل هذه التظاهرات الرياضية، إن مغاربيا أو قاريا أو عربيا، للاحتكاك واكتساب التجربة للارتقاء والنهوض بالكرة الطائرة المغربية. وكان النادي المكناسي قد تفوق على وادي موسى الأردني بثلاث جولات لصفر في آخر مباراة له ضمن المجموعة الثانية واحتل بذلك المرتبة الثالثة وراء الشرطة القطري، المرشح فوق العادة للظفر بالظفر بلقب الدورة 37 من البطولة العربية للأندية، متبوعا بالسلام العماني، فيما احتل الهلال السعودي الرتبة الرابعة واحتل وادي موسى الأردني الصف الخامس والأخير.
ويجري النادي المكناسي لقاء الترتيب ضد فريق غاز الجنوب العراقي يومه الخميس 21 فبراير 2019 في الساعة السابعة مساء.


الكاتب : تونس: يوسف بلحوجي

  

بتاريخ : 21/02/2019

أخبار مرتبطة

  احتضنت العاصمة المجرية، بودابست، في الفترة الممتدة من 19 إلـى 23 مارس2024، احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على التمييز

تأهل المغرب الفاسي إلى ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، بعد فوزه على اتحاد طنجة بضربات

اللجنة التأديبية للهواة تخرج بقرارات صارمة قررت اللجنة التأديبية، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، عقب اجتماعها أول أمس الخميس،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *