لائحة المرشحين تضم سميرة سعيد وأسماء لمنور و«فناير» : لمجرد والدوزي يتنافسان من جديد على لقب أفضل فنان مغربي

كشف المشرفون على جائزة «داف باما ميوزيك أووردس» العالمية، عن أسماء النجوم المغاربة المتنافسين على لقب أفضل فنان مغربي برسم سنة 2018، التي سيتم الإعلان عنها أواخر شهر أكتوبر المقبل، بمدينة هامبورغ الألمانية.
ومن أبرز المتنافسين على الجائزة، الفنان عبد الحفيظ الدوزي، الفائز بلقب نسخة 2017، والعائد بقوة إلى الساحة الفنية هذه السنة بأغنية “آمر” التي اقتربت من حصد 40 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع تحميل الفيديوهات «يوتوب» في التاسع من شهر يوليوز المنصرم، وتمثل أول تعاون مع الدوزي مع شركة الإنتاج المصرية «مزيكا».
ومن بين المرشحين بقوة للجائزة ، كذلك ، هناك سعد لمجرد، الذي يواصل نجاحه بأغنيته الجديدة «كازابلانكا» التي سجلت أزيد من 24 مليون مشاهدة على “يوتوب” في ظرف أسبوع واحد فقط.
كما تضم اللائحة الفنانة المغربية سميرة سعيد، التي طرحت، قبل أيام، أغنيتها الجديدة «سوبرمان»، وأسماء لمنور، فضلا عن المجموعة الغنائية «فناير» .
ومع إعلان الأسماء المغربية المتنافسة، بدأ جمهور الفنانين المرشحين في الترويج لأعمالهم الفنية والدعوة للتصويت لهم بكثافة، لمضاعفة حظوظ فوزهم.
ومن المنتظر أن تشهد جائزة «داف باما ميوزيك اووردس» لسنة 2018، منافسة قوية، خصوصا أنها ضمت أشهر الفنانين المغاربة، الذين استطاعوا أن يرسموا لأنفسهم مسارات متميزة.


بتاريخ : 15/08/2018

أخبار مرتبطة

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

أكثر من 87 % يرون أن المحتوى التافه يحظى بأكبر قدر من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي     كشف

من المنتظر انطلاق فعاليات مهرجان ابداعات سينما التلميذ في نسخته الخامسة دورة المخرج والمنتج بوشتى الإبراهيمي ، في إطار انشطتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *