لجنة البرمجة تستجيب لطلب الجيش الملكي وتغير توقيت الكلاسيكو أمام الرجاء

 

استجابت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لطلب إدارة الجيش الملكي، بتأخير موعد لقاء الكلاسيكو امام الرجاء الرياضي، برسم الجولة 19 من الدوري الاحترافي، إلى السادسة من مساء الأربعاء المقبل.
واعتبرت إدارة فريق الجيش الملكي، أن برمجة مباراة «الكلاسيكو» والتي كانت مقررة يوم الأربعاء القادم، على الساعة الثالثة بعد الزوال، لا تخدم مصالحها، خاصة وأن يوم الإربعاء  ليس يوم عطلة، والتوقيت غير مناسب، لفئة كبيرة من المناصرين.
واقترحت إدارة الجيش الملكي، في مراسلة وجهتها أول أمس الثلاثاء إلى لجنة البرمجة، تأخير موعد «الكلاسيكو « إلى الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته، بيد ان لجنة البرمجة اختارت حلا وسطا، وأخرتها بثلاث ساعات عن موعدها السابق.
وجاء طلب إدارة فريق الجيش الملكي بتأخير موعد المباراة، رغبة منها في استقطاب أعداد كبيرة من جماهيره، خاصة وأن فريق الرجاء البيضاوي له قاعدة جماهيرية كبيرة شكلت دائما سندا قويا لفريقها.
وازداد عدد مشجعي الفريق العسكري بشكل كبير منذ تعيين المدرب الاسباني» ألوس»، خلفا للمدرب امحمد فاخر، حيث سجل الفريق انتفاضة ملحوظة توجها بعدة انتصارات، بالإضافة إلى توحد ألتراس الفريق العسكري في إطار» الكورفا تشي»، وأصبح الثاني عالميا بفعل حضوره القوي على المدرجات.
وفي ما يلي برنامج الجولة 19

n السبت
الكوكب المغرب التطواني (س 15)
اتحاد طنجة – الدفاع الجديدي (س 19)
n الأحد
الوداد – سريع وادي زم (س 15)
أولمبيك آسفي – مولودية وجدة (س 17)
n الاثنين
يوسفية برشيد – الفتح (س 15)
n الأربعاء
أولمبيك خريبكة – الحسنية (17)
الجيش الملكي – الرجاء ( س18)
نهضة بركان – شباب الحسيمة (س19)


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 21/02/2019