لقجع يجتمع بوحيد لمناقشة حصيلة العمل

قال مصدر مسؤول بجامعة كرة القدم إن فوزي لقجع سيعقد اجتماعا في القريب مع الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش من أجل تقييم أداء المنتخب الوطني خلال المباريات الأخيرة.
ونفى مصدرنا أن يكون قد وصل إلى علمه خبر إدخال تعديلات على الطاقم التقني، الذي يشتغل إلى جانب المدرب البوسني، مشددا على أن مكونات الجامعة راضية عن العمل الذي يقود به وحيد، رغم الصعوبات التي تواجهه في بداية مشروعه رفقة النخبة الوطنية، سيما وأنه يبدأ العمل من نقطة الصفر.
وفي هذا الصدد قال مصدرنا إن مرحلة إعادة البناء تتطلب صبرا ووقتا، خاصة إذا علمنا أن هيرفي رونار لم يترك وراءه سوى الدمار داخل المنتخب الوطني، حيث بات اللاعبون في حالة « حرب»، و غيرها من المشاكل التي عطلت عجلة النخبة الوطنية، وهذا يلزمه وقت كبير، لأن إعادة الحياة إلى جسد المنتخب ليست بالأمر السهل.
وشدد مصدرنا على أن تصريحات وحيد لم تكن بذلك القدر من السوء الذي يحاول البعض أن يسوقه، ملمحا إلى أن اللغة خانته في التعبير، ولم يقصد قط أن يحبط اللاعبين المحليين، وهذا ما أشار إليه عموتة في ندوته الصحافية الأخيرة.
وأضاف مصدرنا أن وحيد لا يؤمن بوكلاء اللاعبين، بدليل أنه نفسه لا يتعامل معه، وتفاوض مع الجامعة يشكل مباشر ودون وسيط، وهذا معطى ينبغي أخذه بعين الاعتبار، لأنه لو كان تفكيره مادي، لتعاقد مع وكيل أعمال يتفاوض نيابه عنه.
وختم مصدرنا بالتأكيد على أن خاليلهودزيتش لم يكن محظوظا في المباريات الأخيرة، حيث فرض عليه ضغط الأجندة عدم الاستفادة من بعض لاعبي المنتخب المحلي، الذين يستعدون لمواجهة الجزائر، فضلا عن الإصابات التي تعرض لها بعض الأساسيين، وبالتالي فإن الهزيمة أمام الغابون لا ينبغي إعطاؤها أكثر من حجمها، لأنها جاءت في لقاء ودي، وفي ظل غياب عدة لاعبين، كما أنها لا ينبغي أن تكون معطى لتقييم حصيلة عمل وحيد.


بتاريخ : 18/10/2019

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *