لكراوي يودع اتحاد الخميسات عقب الهزيمة

 

لقاء الدورة 13 من بطولة القسم الثاني الذي احتضنه ملعب 18 نونبر جمع فريقين يلتقيان ﻷول مرة في تاريخهما، اتحاد الخميسات ونهضة الزمامرة، اﻷول  وبعد نتائجه السلبية خلال الدورات الثلاثة اﻷخيرة ، كان يبحث عن فوز يوصله إلى بلوغ التوازن، واحتلال رتبة أحسن، في المقابل،  الفريق الدكالي جاء بدوره يبحث عن انتصار يؤكد به اﻷحقية  في تصدر سبورة الترتيب،  وبالتالي  توسيع الفارق  عن المطاردين، وتمكن من بلوغ مبتغاه  في لقاء انطلق ساخنا  ومتحركا،  وكان الاتحاد أكثر بحثا عن بلوغ مرمى النهضة، اندفاع  عمل الزوار  على امتصاصه والقيام ببعض المرتدات  الهجومية.  الفريق المحلي الباحث عن ممرات في دفاع الزوار، أتيحت له مجموعة فرص لم تستغل.
الفريق الزموري غاب عن مهاجميه  التركيز  عند بلوغ المربع وعدم تواجد  رأس حربة قناص  وفاعل، ومن جديد فرصة للنيجيري  بو بولا يضيعها في الدقيقة 30. الفريق الزائر الذي لعب بتثاقل  أتيحت له أول فرصة في الدقيقة 33 لم يستغلها طالب ربه أيوب.
خلال الجولة الثانية، ظهر الفريق  الزائر بوجه مغاير، وانطلقت بتبادل الحملات،  وبحث الفريقن عن التهديف،  وتميز اللقاء بالندية  والحدة،  وجاءت أولى الفرص لفائدة  أصحاب  اﻷرض،  في الدقيقة 52 لم يستغلها بوبولا. ومع مرور الوقت  أصبحت مرتد ات الزوار  تتسم بالسرعة والخطورة،  وأصبحت كل الاحتمالات واردة  من أجل التهديف خاصة من جانب  الزمامرة.  قوة اللقاء والاحتكاك البدني كان من نتائجه إصابة  طالب  ربه أيوب من النهضة، و حامي عادل من الاتحاد اللذان غادرا الملعب و تم تعويضهما.
إلحاح الزوار  وحر كيتهم مكنتهم من بلوغ مبتغاهم  في الدقيقة 77 ، إثر هجوم  سر يع ومنظم من اليسار ، عربيدي  يوسف يتوغل داخل المربع ويفلح في هزم الحارس رزين بعد التخلص من المدافعين،  ليعرف ما تبقى من عمر اللقاء  سيطرة زمورية غير فاعلة،  وضياع فرصتين  للتسجيل بواسطة  أوزايد وخافي
… مباشرة وبعد نهاية اللقاء،  صرح المدرب عزيز لكراوي  وأعلن وبشكل مفاجىء عن تقديم استقالته من تدريب الفريق، ملخصا  اﻷسباب  في عدم توفر ظروف ملائمة  للممارسة.


الكاتب : أورارى  علي 

  

بتاريخ : 18/12/2018