ليلة بيضاء في الملحقة الإدارية الأولى بجرسيف بحثا عن بيانات تهاجم العامل!

 

فرض عامل إقليم جرسيف، ليلة الثلاثاء – الأربعاء 12 يونيو ليلة بيضاء بالملحقة الإدارية الأولى، بالمدنية على كل العاملين، وأمر بحضور رئيس الشؤون الداخلية وباشا المدينة وقائدة الملحقة الإدارية وزوجها القائد، وعناصر القوات المساعدة.
بعد منتصف الليل .
مصادر من جرسيف، أفادت بأن 14 عونا من أعوان السلطة، تم إجبارهم على الحضور لعين المكان في اجتماع طارئ.
وتم استفسارهم» بشكل مهين حول انتفاضتهم الأخيرة ضد عامل الإقليم والبيانات التي صدرت باسمهم ضده« وتم اتهامهم »بنكرانهم لفضله عليهم«.،
وتجدر الإشارة إلى أن بعض أعوان الملحقة يدافعون جهرا عن هذه البيانات، و آخرها تم تعليق أول نسخة منه بمؤسسة تعليمية قريبة من الملحقة قبل أن يعلق بعدة مناطق بالمدينة.
مصادرنا أكدت أن عامل الإقليم، انفجر غضبا لما توصل إلى معطيات تفيد بصحة إصدار البيانات من طرف أعوان السلطة، مما دفع به إلى القول وسط رجال السلطة أنه لم يعد يرغب في المسؤولية ويريد مكتبا فقط للجلوس مثله مثل الموظفين العاديين ليضيف(لي بغا شي مسؤولية الله امسكها عليه).
وقد صدر الأمر بحضورهم دون إخبارهم بالموضوع. وبعد ذلك، تم إجراء تفتيش دقيق بجميع المكاتب بدءا من مكاتب أعوان السلطة والقائدة نفسها، وحجز نسخا من بيانات مختلفة تعود لأعوان السلطة في مكاتبهم .
ومعلوم أن معطيات دقيقة تتسرب إلى هذه البيانات ولا يعرفها إلا رجال السلطة، كما أوضحت مصادر مقربة منه أنه » لا يستبعد أن الأمر ناتج عن اختلال داخلي في صفوف رجال السلطة وأعوانها«.


الكاتب : جرسيف:الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 13/06/2019